أردني ومغربي يفوزان بالنسخة العربية لمحاربي الإمارات

عروبة الإخباري – فاز الأردني علي القيسي، بالنسخة العربية 10 من بطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، بتغلبه على المصري أحمد فارس، في الجولة الثالثة بالإخضاع في وزن الريشة.

فيما توج المغربي بدر الدين دياني، بوزن وزن الوسط، بعد تغلبه على الكويتي عبد الله البوشهري، بعد نهاية الجولة الخامسة من مباراتهما في البطولة نفسها، والتي أقيمت في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

واحتفظ القيسي ودياني، باللقبين اللذين توجا بهما في النسخة الماضية، وتوجهما الشيخ حمدان بن سلطان بن حمدان آل نهيان.

وحضر التتويج، عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.

فيما حضر المنافسات، الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وصالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، والبريطاني كريث براون، رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.

واللواء عبد الله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وفؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية المنظم للحدث، وناصر الزعابي مدير الاتصال المؤسسي بمجلس أبوظبي الرياضي.

وفي بقية النزالات، فاز الأردني جلال الدعجة على المصري عزوز أنور، بقرار الحكام في وزن الديك، وتخطى الصومالي عبدي فرح، منافسه العراقي حسن طلال، بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر.

وفاز المغربي مروان ببالغويت على الإماراتي علي عبد الله مسلم، بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر.

وحافظ الكويتي محمد الأقرع، على سجله الاحترافي النظيف، وفاز على المصري محمد الدفراوي، بقرار الحكام في وزن الوسط.

وفي نزال السيدات، حسمت التركية صيرية سنجول، النزال أمام المصرية منة محمد عبد الله، بالضربة القاضية الفنية في وزن الذبابة. وفاز اللبناني شربل دياب على المصري محمد عافية، بالإخضاع في وزن الثقيل، وحافظ السوري وسيم أنور على سجله خاليا من الهزائم، بالتفوق على العراقي باخر خوشانو، في وزن الديك.

شاهد أيضاً

هولندا تنجو من فخ بولندا في يورو 2024

نجت هولندا من فخ بولندا وقلبت الطاولة عليها، الأحد، في مستهل مباريات المنتخبين في كأس …