مدوّنة أمنية The 8Log تواصل دورها في إثراء اللغة العربية على الإنترنت

عروبة الإخباري – مواصلة لدورها في إثراء اللغة العربية على الإنترنت، أطلقت مدونة The 8Log من أمنية وللسنة الرابعة على التوالي مسابقتها للكتابة الموجهة لطلبة الجامعات الأردنية ممن يمتلكون شغف الكتابة باللغة العربية ولديهم إلمام بموضوعات متنوعة وخاصة تلك التي تخص مواضيع التكنولوجيا والريادة والرياضة وحتى التسلية، وذلك لتحفيزهم على مشاركة أفكارهم وآرائهم عبر المدونة.

ويتعين على الطلبة الراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة الفريدة من نوعها في المملكة، إرسال مقال واحد شريطة أن لا يتعدّى 500 كلمة قبل الموعد النهائي المحدد لاستقبال المشاركات عبر البريد الإلكتروني “الإيميل” the8log@umniah.com والموافق يوم الثلاثاء 25/4/2023، وأن يندرج المقال تحت واحدة من الفئات التالية: التكنولوجيا، والأمن السيبراني، والخدمات المالية، وريادة الأعمال، والتسلية، والرياضة، والسفر، إضافة إلى الفن والثقافة والنصائح المهنية.

وسيقوم فريق تحرير The 8Log خلال الفترة من 25 – 30 نيسان المقبل بتقييم المقالات المشاركة في المسابقة، وسيتم الإعلان عن المتأهلين واخضاعهم لورشة عمل تدريبية، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل النهائي المقرر إقامته يوم 9 أيار القادم.

وفي تعليقه على إطلاق المسابقة، قال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم: “نؤمن أن الشباب الأردني هو مصدر إلهامنا وشريكنا في التطوير والنجاح، وقد لمسنا هذا الأمر خلال المسابقات التي أطلقناها على مدار السنوات الماضية والتي اكتشفنا من خلالها عدداً كبيراً من الطلبة الموهوبين والشغوفين بالكتابة باللغة العربية والذين قمنا بنشر أعمالهم على المدونة”.

وأشار الإبراهيم إلى النجاح الكبير الذي حققته مدونة The 8Log منذ إطلاقها في العام 2019 حيث أصبحت اليوم مرجعاً لكثير من القراء وطلبة الجامعات والباحثين بفضل محتواها الثري والمتنوع، حيث حققت المدونة في العام الماضي أكثر من مليون مشاهدة، فيما تجاوز عدد المقالات المنشورة عليها الـ 1000 مقالة تناولت فيها مواضيع مختلفة.

تجدر الإشارة إلى مدونة The 8Log من أمنية، هي أوّل مدوّنة في قطاع الاتصالات الأردني تقدّم محتوى متخصص باللغة العربية بهدف إثراء المحتوى العربي على الإنترنت وتمكين الشباب الأردني. تقدّم المدونة المعلومة بتقنية في مواضيع عديدة تهم الشاب الأردني، كما وتلقي الضوء على مبادرات أردنية مبتكرة وقصص نجاح شقّت طريقها في عالم ريادة الأعمال

شاهد أيضاً

زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة

ضمن احتفالاتها بالعيد الـ 78 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته …