الريال يقدم هدية جديدة لبرشلونة بتعثره أمام بيتيس

عروبة الإخباري – واصل ريال مدريد نزيف النقاط بالتعادل (0-0) أمام مضيفه ريال بيتيس، اليوم الأحد على ملعب بينتو فيامارين، في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

تعثر الملكي بالتعادل للجولة الثانية على التوالي في الدوري، ليقدم هدية جديدة لغريمه برشلونة، الذي ابتعد بالصدارة بفارق 9 نقاط.

ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني خلف البارسا صاحب الـ62 نقطة، بينما ظل بيتيس في المركز الخامس بـ41 نقطة.

بداية اللقاء كانت حماسية وملتهبة في أول ربع ساعة، حيث تصدى تيبو كورتوا لتسديدة صاروخية من آيوزي بيريز، ورد بنزيما بهدف من ركلة حرة سددها في المقص الأيسر.

إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بعد استدعاء تقنية الفيديو، ليكتشف وجود لمسة يد ضد أنطونيو روديجير، الذي غير مسار تسديدة بنزيما إلى شباك الحارس، كلاوديو برافو.

هدأ الإيقاع تدريجيا، قبل أن يقرر فالفيردي إشعال أجواء اللقاء مجددا بتسديدة قوية فوق العارضة، بعدها أضاع فينيسيوس جونيور فرصة واعدة بسبب الرعونة.

ورد الفريق الأندلسي بمحاولات غير مؤثرة من ثنائي الجبهة اليمنى النشيطة، أيتور رويبال ويوسف سابالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تكرر السيناريو بحذافيره في انطلاقة الشوط الثاني، بداية حماسية وتبادل المحاولات الخطيرة على مرمى الحارسين كورتوا وبرافو.

وتصدى تيبو كورتوا لتسديدة بعيدة من رويبال، قبل أن ينقذ الحارس البلجيكي الفارع هدفا محققا أمام بورخا إيجلاسياس.

ومنع كلاوديو برافو فرصة خطيرة أمام بنزيما، وأمسك على مرتين تسديدة قوية من فالفيردي، وأهدر رودريجو فرصة ثالثة بغرابة شديدة.

ووجد الريال معاناة شديدة على جانبي الملعب، لذا تحرك كارلو أنشيلوتي لاستبدال الظهيرين لوكاس فاسكيز وكامافينجا ومعهما تشواميني، ليشارك كارباخال وناتشو وسيبايوس.

وضغط العملاق المدريدي بقوة سعيا لتسجيل الهدف الأول، واقترب من مرمى بيتيس بأكثر من محاولة خطيرة لفينيسيوس وناتشو وسيبايوس.

وزادت الإثارة باحتساب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، وسدد بنزيما فوق العارضة، ورد لويس هنريكي بتصويبة بجوار القائم الأيسر لكورتوا، وانتهى اللقاء (0-0).

شاهد أيضاً

طاقم حكام بحريني لمباراة سحاب والحسين اربد في نهائي دوري المحترفين

اعلن اتحاد كرة القدم، عن تعيين طاقم حكام بحريني لمباراة فريقي سحاب والحسين اربد التي …