أورنج فايبر مش أي فايبر… حملة جديدة بعروض مميزة

عروبة الإخباري – أطلقت أورنج الأردن حملة تسويقية للتأكيد على أن أورنج فايبر هي خدمة الفايبر الأمثل في السوق الأردني وخاصة بعد حصولها على شهادة أسرع إنترنت ثابت-فايبر في الأردن للعام 2022 من الموقع العالمي المتخصص SpeedChecker، حيث تتضمن الحملة مجموعة من العروض الجديدة بأسعار تفضيلية، بالإضافة للعديد من الميزات والخدمات المضافة.

ولأوّل مرة تقدم أورنج الأردن عرضاً خاصاً على سرعة 600 ميجابت/ ثانية، بالإضافة إلى 100 جيجا إنترنت متنقّل، بسعر 27.9 دينار شهرياً لضمان أفضل تجربة إنترنت تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، فضلاً عن عروض جديدة بسرعة 300 ميجابت/ ثانية بسعر 25 دينار شهرياً.

يوفر أورنج فايبر مزايا كثيرة تجعله الخيار الأول والأفضل للإنترنت في المملكة، بسرعات عالية جداً تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع خاصية سرعات تنزيل وتحميل متماثلة، بالإضافة إلى جودة واستقرار الخدمة والتغطية داخل المنزل من خلال أحدث أجهزة لتوسعة الشبكة، كما أنه يوفر مشاهدة مثالية للمحتوى على الإنترنت والفيديوهات بجودة عالية جداً وبدقة 4K.

وبيّنت الشركة أنها مستمرة في توسعة شبكاتها، وخاصة شبكة الفايبر سواءً للمنازل أو لقطاع الأعمال، في معظم المناطق في عمّان والمحافظات بما فيها إربد والزرقاء والسلط ومادبا والعقبة والكرك ضمن هدفها لتغطية جميع المناطق الرئيسية بهذه التكنولوجيا في السنوات المقبلة، لافتة إلى أنّ أورنج تحظى بأكبر حصة سوقية في إنترنت الفايبر المنزلي على مستوى الأردن.

وأكّدت أورنج أن هذه الحملة تأتي ضمن سعيها المتواصل لتقديم أحدث عروض أورنج فايبر لتوفّر بذلك أفضل إنترنت في الأردن، خاصة مع تزايد اعتماد المستخدمين على الإنترنت وتطلعهم إلى السرعات والموثوقية العالية التي تمكّن مختلف التجارب الرقمية، لافتة إلى اهتمامها بشمول حلولها الرقمية المختلفة بأسعار تناسب الجميع في مختلف أنحاء المملكة بما يلائم كافة الاحتياجات والتطلعات، انطلاقاً من مكانتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وتشمل الحملة أيضاً عروضاً مميزة على خدمات الإنترنت الـ ADSL باشتراك يبدأ من 15 ديناراً شهرياً، بالإضافة إلى عروض إنترنت وين ما كان 4G ابتداءً من 10 دنانير شهرياً.

هذا وقامت أورنج بتحديث عروض المتجر الإلكتروني لتشمل أسعار مميزة والعديد من المزايا مع توصيل مجاني لتسهيل عملية الشراء للمشتركين.

شاهد أيضاً

جلسات توعوية بمؤسسة التعليم لأجل التوظيف

عروبة الإخباري – وجهت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، الدعوة  لحضور الجلسات التوعوية في مركز …