أمانة عمّان تقرر تعطيل الدوام الرسمي لموظفيها الخميس المقبل

عروبة الإخباري – قرر أمين عمان يوسف الشواربة، تعطيل الدوام الرسمي لموظفي أمانة عمان الكبرى الخميس الموافق 2 آذار/مارس؛ بمناسبة يوم المدينة، واستثنى القرار من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.
وتحتفل أمانة عمان بيوم مدينة عمان الذي تم اعتماد 2 آذار/مارس من كل عام موعد للاحتفاء به، لاستحضار تاريخ مدينة عمان واستشراف مستقبلها، ومواكبة تطورها بالمشاريع التنموية الخدمية.
وأعدت أمانة عمان برنامج احتفالي بهذه المناسبة حيث سيرعى لشواربة مساء الخميس المقبلة الأمسية الاحتفالية التي ستقام في ساحة الملك فيصل وسط العاصمة عمان.
ويشمل برنامج الحفل توزيع كتب مجاناً، وعروض من الفلكلور الأردني تقدمها فرقة أمانة عمان، ومعزوفات موسيقية لفرقة القوات المسلحة، وعرض مجموعة مراسم الأمن العام – الخيالة، وعرض موسيقى الشرفات – أغاني تراثية أردنية – فضلا عن إعطاء مساحة احتفالية للأطفال بالرسم على الوجوه والبالونات، وفق بيان للأمانة.
وبمناسبة يوم مدينة عمان كانت الأمانة أعلنت عن إطلاق مسابقة التصوير (عمان بعيوننا)، وتنظم الجمعة المقبل نشاط رياضي لهواة ركوب الدرجات الهوائية في شارع الستين.
كما خصصت الأمانة فعاليات منوعة بهذه المناسبة تقام على مدار الأيام المقبلة منها نشاطات وفعاليات ثقافية وفنية ورياضية سيتم الإعلان عن تفاصيلها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لأمانة عمان، كما تتضمن الفعاليات افتتاح ملاعب أحياء وافتتاح عدد من حدائق الأحياء التي تم إعادة تأهيلها ومواقع معدات رياضية خارجية لتمكين الأهالي من ممارسة الرياضة، هذا فضلا عن دخول مجاني لمتاحف السيارات والدبابات ولمتحف الأردن ومتحف الأطفال ومتحف آرمات عمان ، وإنارة معالم في المدينة (جبل القلعة ، قاعة المدينة ، جسر عبدون ، المدرج الروماني) .

شاهد أيضاً

القاضي الذيابات: الأردن كافح الجرائم المنظمة والعالم بأمس الحاجة لتعزيز التعاون الدولي القانوني والقضائي

عروبة الإخباري – افتتح رئيس النيابة العامة القاضي يوسف الذيابات، المؤتمر الدولي 23 لأعضاء النيابة …