برشلونة يتغلب على قادش ويعيد فارق ال8 نقاط مع الريال

عروبة الإخباري – واصل برشلونة سلسلة انتصاراته بالفوز بنتيجة (2-0) خلال مواجهة قادش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وسجل لبرشلونة، سيرجي روبرتو وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 43 و(45+1).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، وتجمد رصيد قادش عند 22 نقطة في المركز 17.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، فمن ركلة ركنية من الطرف الأيسر، وصلت الكرة داخل المنطقة إلى إريك جارسيا الذي ارتقى وسدد رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى قادش في الدقيقة 4.

وسجل روجير مارتي هدف التقدم لقادش في الدقيقة 19، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتصويبة قوية من روبن ألكاراز لاعب قادش من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 23.

وسجل سيرجي روبرتو هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 43، إذ انطلق فيران توريس على الطرف الأيمن بمجهود فردي وراوغ دفاع قادش قبل أن يمرر كرة عرضية نحو ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية شتتها إيزاك مدافع الفريق الأندلسي لترتد أمام روبيرتو الذي أسكن الكرة في الشباك.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 46، بتسديدة صاروخية أرضية أسفل يمين الحارس ليديسما، بعدما تلقى تمريرة سحرية من سيرجي روبرتو داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، صوب فيران توريس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى قادش في الدقيقة 50.

وكاد ليفاندوفسكي أن يضيف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 57، حيث تلقى كرة في العمق من جافي، وسددها ساقطة لتصطدم بالعارضة.

وسجل روجير هدفا لقادش في الدقيقة 58، لكن حكم المباراة ألغاه لوجود خطأ من فالي على تير شتيجن.

وصوب سوبتينو لاعب فريق قادش كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تير شتيجن على مرتين في الدقيقة 78.

وانطلق كريس راموس لاعب قادش وراوغ دفاع برشلونة، وسدد كرة بوجه القدم الخارجي، تصدى لها تير شتيجن ثم لامست القائم الأيمن في الدقيقة 80.

وكاد لوزانو مهاجم قادش أن يخطف هدفا في الدقيقة 86، إذ تلقى كرة عرضية وسدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى تير شتيجن.

شاهد أيضاً

إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لدور الستة عشر ببطولة أوروبا

سجل ريكاردو كالافيوري هدفا عكسيا في الشوط الثاني قاد به إسبانيا للفوز 1-صفر على إيطاليا …