أورنج الأردن تطلق حملة تعريفية بمراكز أورنج الرقمية

عروبة الإخباري – انطلاقاً من دعم أورنج الأردن للشباب ومواصلتها العمل على التعريف بالثقافة الرقمية وأهمية تبني مهارات المستقبل، أطلقت الشركة حملة تعريفية بمراكز أورنج الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام لتشجيع كافة المهتمين في مختلف أنحاء المملكة للانضمام والتعرّف على برامجها المختلفة.

وتهدف الحملة إلى إيصال الفرصة لجميع الشباب والشابات المهتمين في مختلف أنحاء المملكة، للاستفادة من برامج تدريبية رقمية وريادية مجانية تسهم في تهيئتهم لسوق العمل أو الانطلاق بمشاريعهم المبتكرة، وذلك ضمن استراتيجية أورنج للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في محاورها على التعليم الرقمي والشمول الرقمي والريادة.

وتسعى أورنج من خلال برامجها التي وصلت إلى أكثر من 50 موقعاً في المملكة إلى التدريب من أجل التشغيل عبر توفير تدربب مكثف ومتكامل على أهم المهارات المطلوبة مثل البرمجة والتصنيع الرقمي، إلى جانب تمكين الشباب من بلورة مشاريع مجدية اقتصادياً واجتماعياً، خاصة تلك المبنية على التقنيات الحديثة، في إطار جهود الشركة لتعزيز ثقافة الابتكار.
لمعرفة المزيد عن الفرص التي تقدمها مراكز أورنج الرقمية ODC، يمكنكم زيارة رابط الصفحة على فيسبوك على: www.facebook.com/odcjordan.

يذكر أنّ توسّع جانب من برامج أورنج الرقمية يأتي بالشراكة مع التعاون الدولي الألماني (GIZ) من خلال إنشائهما مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center الذي يتضمن كلاً من مدرسة البرمجة، برنامج أورنج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG”، مختبر التصنيع الرقمي Orange FabLab ونادي مركز أورنج الرقمي في كل من مركز شباب الزرقاء والجامعة الألمانية الأردنية، وذلك لتعزيز فكر الريادة وزيادة فرص الشباب بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …