البنك الاسلامي الاردني والنجاح يقود الى النجاح..

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب   
التقطت له صورة بابتسامة اعرض، فالرقم (61.1) مليون دينار من الارباح بعد الضريبة في البنك الاسلامي الاردني تستحق ذلك..
ولعل الاستاذ موسى شحادة الذي واكب البنك منذ ولادته واسنده بالعمل والخبرة والاخلاص وجد الوقت المريح ليقول : “بحمد الله نعتز بما استطاع مصرفنا تحقيقه خلال العام 2022 في ضوء مرحلة التعافي الاقتصادي والتحديات الاقتصادية التي خيمت على الاردن والمنطقة وكثير من دول العالم”، وقد فسر ذلك وعلله في تحليل يصلح اعتماده لكافة البنوك الاردنية، ولم يغادر شحادة التصريح دون ان يُقر ويثني على الادارات التنفيذية التي خبرها في موقعه من قبل، والتي انيطت الان لكفاءة كان عملها ملموسا ويستحق الثناء من جانبه.. فالبنك محمول ايضا على اكتاف العاملين فيه وهم من اوصلوه الى انفاذ خططه الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق الاهداف والانجازات..
وبجانب نجاح الادارة كان الذكر متصلا ايضا للاجراءات الحصيفة التي أخذ بها البنك من توجيهات البنك المركزي الاردني للحفاظ على السياسة النقدية والامساك بنهج المصارف الاسلامية وتقديم النموذج لها ومساندتها..
وجاءت توصية مجلس الادارة في البنك كما ذكر “المايسترو” الاستاذ شحادة بتوزيع 25% من القيمة الاسمية للسهم رقم مرتفع ليعكس رقم 50 مليون دينار مدللا على العافية وارتياح الهيئة العامة التي استقبلت الاعلان بارتياح..
اما الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي في البنك فقد نال ثناء مجلس الادارة لقيادته العمل التنفيذي بنجاح وجدارة، وقال لقد استطاع مصرفنا تحقيق نمو واضح وتطور مستدام في مواكبة التطورات ومواجهة التحديات وتنويع وتوسيع الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية والتمويلات والاستثمارات ودعم المشاريع الانتاجية، مؤكدا على استمرار ضبط المصاريف التشغيلية، حيث حافظ البنك على سلامة ومتانة اوضاعه المالية والادارية، وهذا ما مكنه من القدرة على مواجهة الازمات وتحقيق نسب نمو في مختلف مؤشراته المالية”..
توقف الدكتور حسين سعيد عند ثقة الزبائن والمتعاملين مع البنك وهو رأس مال حقيقي مبينا ان ذلك جاء انعكاسا لانشطة البنك الاستثمارية وخدماته المصرفية المتطورة، كما اشار الى ان البنك حقق توسعا جغرافيا خلال العام 2022 ، وهذا كله جعل البنك يستحق حصادا وفيرا من الجوائز وشهادات التقدير والتصنيف واستمرار حصوله على جائزة افضل بنك ومؤسسة مالية اسلامية والأكثر أمانا في الاردن لعام 2022، اضافة الى تحقيق قائمة من التصنيفات الائتمانية وشرعية مميزة وريادية في مجال المسؤولية الاجتماعية ونهوضه بها كنموذج بين البنوك في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني..
لقد ظل البنك الاسلامي الاردني يزف للمتعاملين معه وللجمهور في كل عام اخبار نجاحاته المميزة وظل على كسب رضى مساهميه بارتفاع نسبة توزيع الارباح ..فالنجاح يقود الى النجاح..

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يستقبل وفدا من كلية الدفاع النيجيرية

عروبة الإخباري – استقبل وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، الأربعاء، وفدا من كلية الدفاع النيجيرية …