سيدات الاردن بطلات العرب لكرة السلة 3×3

عروبة الإخباري – توج المنتخب الوطني لكرة السلة 3×3 للسيدات، اليوم الثلاثاء، بلقب البطولة العربية والتي استصافتها العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح المنتخب الوطني للسيدات والمكون من اللاعبات، زارا النجار وليليانا أبو جبارة وماريا الحن وماسا النوباني في نيل اللقب بعد الفوز في النهائي على المنتخب الكويتي (أ) بنتيجة ٢١-١٣.

وكان منتخب السيدات قد افتتح مشاركته في البطولة بتحقيقه ٤ انتصارات والعلامة الكاملة في الدور الأول على حساب السعودية بنتيجة ٢٠-٩ والكويت (ب) بنتيجة ١٥-٩ وقطر بنتيجة ١٩-١٢ والكويت (أ) بنتيجة ٢١-٦.

وفي الدور نصف النهائي فاز المنتخب الوطني على المنتخب السعودي بنتيجة ٢١-٧ قبل أن يُحقق الفوز في النهائي على المنتخب الكويتي (أ).

فيما حل المنتخب الوطني للرجال والمكون من اللاعبين : نادر أحمد وزين النجداوي وخالد أبو عبود وأحمد حسونة، في المركز الرابع ضمن منافسات الرجال.

وكان المنتخب الوطني للرجال قد حقق فوز واحد في الدور الأول على حساب العراق بنتيجة ٢١-١٨ وخسر المباراة الثانية أمام المنتخب القطري (أ) بنتيجة ١٩-٢١.

وفي الدور ربع النهائي فاز منتخبنا الوطني على السعودية بنتيجة ٢١-١٦ قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام منتخب موريتانيا بنتيجة ١٩-٢١.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع خسر المنتخب الوطني أمام المنتخب القطري (أ) بنتيجة ١٥-٢٠

شاهد أيضاً

“النشامى” يقفز 17 مركزا في تصنيف “فيفا” ليحتل المركز 70 عالميا

عروبة الإخباري – ارتقى المنتخب الوطني لكرة القدم إلى المركز الـ 70 عالميا في التصنيف …