الدفاع الروسية تعلن القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني خلال الساعات الماضية، وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.

وقالت وزارة الدفاع إن القوات الروسية تواصل هجماتها في أكثر من محور، وشنت غارات جوية وقصفا مدفعيا استهدف تشكيلات اللواء 92 ميكانيكي في مناطق كراكمالنو وبيريستوف في مقاطعة خاركوف، حيث تم القضاء على 30 جنديا أوكرانيا وتدمير مركبات مصفحة.

وكذلك تواصل القوات الروسية هجماتها بالقرب من منطقة ديبروفا، التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية، حيث تم استهداف نقاط تمركز القوات الأوكرانية والقضاء على أكثر من 100 جندي، خلال اليوم الماضي.

وفي اتجاه دونيتسك، ونتيجة للعمليات الهجومية، سيطرت القوات الروسية على خطوط ومواقع ذات أهمية استراتيجية، ونتيجة للقصف المدفعي تم القضاء على نحو 60 جنديا أوكرانيا، وتدمير عدد من الآليات العسكرية ومدفع هاوتزر من نوع “MSTA-B”، ومنظومة مدفعية ذاتية الدفع وقاذفة صواريخ من نوع “غراد”.

وفي منطقتي كراماتورسك وغوليدار التابعتين لجمهورية دونيتسك الشعبية، تم تدمير مستودعين للذخيرة والصواريخ.

وفي اتجاه جنوب دونيتسك وزابوروجيه، استهدف الجيش الروسي بقصف مدفعي وحدات تابعة للجيش الأوكراني وتمكن من القضاء على أكثر من 35 جنديا وتدمير دبابة وناقلتي جند مدرعتين ومدفعتي هاوتزر من طراز “MSTA-B”.

شاهد أيضاً

الجنائية الدولية: عند موافقة القضاة على الدول تلتزم المحكمة بتوقيف نتنياهو وغيره

عروبة الإخباري – قال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان إنّه يسعى لإصدار مذكرات …