البنك الأهلي الأردني يرحب بمديره العام ورئيسه التنفيذي الدكتور أحمد عوض عبدالحليم الحسين

عروبة الإخباري – أعلن البنك الاهلي الأردني تعيين الدكتور أحمد عوض عبدالحليم الحسين مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً له خلفاً لسعادة السيد محمد موسى داود والذي اختتم مهمته التي استمرت لقرابة 7 سنوات في البنك.

وسيتولى الدكتور أحمد الحسين مهام منصبه الجديد اعتباراً من الأربعاء الموافق للأول من شباط 2023 ليستكمل مسيرة الإنجاز وليقود دفة البنك الأهلي نحو مزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب السيد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأردني سعد نبيل المعشر عن سعادته واعتزازه بتولي الدكتور أحمد الحسين لمنصب الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني، مؤكداً بأنه يمتلك خبرة مصرفية ثرية امتدت لأكثر من 33 عاماً في كافة أوجه العمل المصرفي والتي ستمكنه من استكمال تنفيذ خطط البنك الإستراتيجية وتمكينه من تحقيق أهدافه، كما سيعمل على تحسين عملياتنا والارتقاء بها لمستويات أفضل.

من جانبه صرح الدكتور الحسين: “أشعر بفخر وسعادة كبيرين لاستكمال رحلتي في البنك الأهلي الأردني والتي بدأتها منذ حوالي 7 سنوات كنائب للرئيس التنفيذي/المدير العام، عملنا خلالها معاً بروح الفريق الواحد، كما أتطلع لأداء مهام منصبي الجديد واضعاً خبراتي وإمكانياتي التي أحملها في خدمة توجهات البنك لتحقيق أهدافه الطموحة وبما يسهم في تحقيق رؤيته واستراتيجيته وتوسيع عملياته على مختلف الجوانب والأصعدة. كما أنني على يقين تام بأننا سنتمكن من استكمال مسيرة البنك المميزة والارتقاء به نحو آفاق جديدة”.

يذكر بأن الدكتور الحسين حاصل على شهادة الدكتوراة في إدارة التمويل من جامعة عمان العربية إلى جانب حصوله على شهادة الماجستير في إدارة التمويل أيضاً من الجامعة الأردنية وشهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال والاقتصاد من الجامعة الأردنية، كما ويشغل عضوية عدد من الشركات التي نعتز ونفتخر بها وبانجازاتها.

شاهد أيضاً

طلب قوي على الدينار خلال عطلة عيد الأضحى

شهد الدينار الأردني خلال عطلة عيد الاضحى المبارك طلبا قويا مدفوعا بطول فترة العطلة ونشاط …