سفارة الإمارات تشرف على توزيع كفالات لـ4500 يتيم في الأردن

عروبة الإخباري  – أشرفت سفارة دولة الإمارات اليوم الخميس، على مبادرة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع كفالات الأيتام لنحو (4500) يتيم، وتوزيع حقيبة الشتاء لـ (300) طفل يتيم، تشمل على: (بطانيات وكابونات ملابس وكابونات الكاز).

وفي كلمة هاني بن هويدن القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة الإمارات بعمّان، والذي حضر عملية التسليم في مقر الجمعية الأردنية الخيرية لتأهيل ورعاية الفقراء والأيتام شرقي عمّان، أكد خلالها بأن المبادرة تعكس العلاقات الطيبة وتميزها بين دولة الإمارات والأردن والأشقاء اللاجئين، وتهدف إلى تحقيق الأخوة والتكافل الإجتماعي في إطار التعاليم الإسلامية السمحة، وتمكين الأسر المستحقة والأيتام على مواجهة الظروف المعيشية وتحقيق الرخاء.

كما عبّر بن هويدن عن بالغ شكره وتقديره لكل من ساهم في تنفيذ المبادرة وإنجاحها سواء من الهلال الأحمر الإماراتي وممثلي وزارة التنمية الاجتماعية والمسؤولين الأردنيين لما بذلوه من جهود واضحة ومنظمة.

الجدير بالذكر بأن مبادرة كفالات الأيتام وتوزيع مواد عينية في فصل الشتاء، تأتي في إطار المساعي الحميدة التي خطتها دولة الإمارات في رعاية المبادرات والمشاريع التي تعكس الرسالة الإنسانية والخيرية.

 

شاهد أيضاً

السفير العضايلة: للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر الأولوية والاهتمام

عروبة الإخباري – أكد السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، خلال زيارته للمبنى الجديد للملحقية …