أمنية تطلق خدمة أبل باي (Apple Pay) على تطبيقها وموقعها الإلكتروني

عروبة الإخباري – أطلقت شركة أمنية، الشبكة الأسرع نمواً في الأردن، خدمة الدفع المتطوّرة أبل باي (Apple Pay)، على تطبيقها وموقعها الإلكتروني، لتكون بذلك أول مشغّل اتصالات في الأردن يطلق هذا النوع من الخدمات في السوق المحلي.
حيث سيتمكن عملاء أمنية ممن يمتلكون أجهزة أبل من استعمال محفظة أبل المتوفرة على أجهزة الآيفون والأي باد وساعة أبل، وأجهزة ماك للقيام بعمليات الدفع باستخدام أجهزتهم بكل سهولة وسرعة وأمان باستخدام كلا من تطبيق أمنية أو الموقع الإلكتروني الخاص بها.
وخدمة Apple Pay، هي خدمة دفع إلكتروني مطوّرة من قبل شركة أبل، تسمح لمستخدميها بإجراء عمليات الدفع من خلال أجهزة أبل المختلفة، وهي تتمتع بدرجة عالية من الأمان، وذلك لأن أبل لا تقوم بتخزين معلومات البطاقة الفعلية بل تقوم بتخصيص أرقام إلكترونية مرجعية مشفرة خاصة بعمليات البيع وتخزنها بشكل آمن على أجهزة أبل، كما أن عملية الدفع لا تتم إلا بعد موافقة المستخدم على خصم المبلغ إما عن طريق خاصية التحقق من هوية المستخدم المتوفرة على أجهزة أبل أو باستخدام رموز التحقق التي ترسل مرة واحدة لتأكيده وبالتالي إتمام عملية البيع. كما يمكن استخدام المحفظة للدفع في أي متجر يقبل الدفع دون التلامس على أجهزة نقاط البيع المتوفرة لديه وبذلك تحول دون حاجة المستخدم إلى استخراج بطاقته واستعمالها مباشرة أو ملامسة أي من نقاط البيع.
وأعرب السيد زيد الإبراهيم، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، عن فخره بكون أمنية أول مشغّل اتصالات في الأردن يوفر قناة دفع الكترونية جديدة تتمثل في خدمة Apple Pay على تطبيقه ومتجره الإلكتروني، لتكون ضمن قنوات الدفع الإلكتروني المتعددة المعتمدة في الأردن ومن قبل أمنية.
وأضاف أن إدخال هذه الخدمة تتماشى واستراتيجية أمنية في دعم التحوّل الرقمي في الأردن، وإدخال أحدث الحلول والخدمات الرقمية المتاحة للسوق المحلي.
من جهته، قال السيد جانتي عبدالله المدير العام لشركة STS PayOne، التي تزوّد خدمات Apple Pay في الأردن، إن الشركة تسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات وبمعايير دولية وأن الشركة سعيدة بتعاونها المستمر مع شركة أمنية، التي تحرص على تبنّي وتقديم أفضل حلول الدفع الإلكتروني لمستخدميها.
وأضاف أن خدمات Apple Pay هي واحدة من قنوات الدفع الالكتروني، التي تقدمها STS PayOne، والتي ستنعكس إيجابا على مستخدميها، بفضل ما تتمتع به من سرعة وسهولة ودرجة أمان عالية، وانتشار واسع حول العالم.
ومن المتوقع أن توفر خدمات Apple Pay عبر موقع وتطبيق أمنية، تجربة استخدام رائعة، بفضل المزايا الواسعة التي تتمتع بها إبتداء من سهولة إضافة بطاقة الإتمان لتفعيل الخدمة و انتهاء بسرعة إتمام عملية الدفع بشكل آمن، وقد حرصت أمنية على أن تكون الرائدة في إدخال و تفعيل هذه الخدمة في الأردن.

شاهد أيضاً

ارتفاع أرباح مجموعة البنك العربي لتصل إلى 544.3 مليون دولار أمريكي بنهاية عام 2022

عروبة الإخباري – أعلنت مجموعة البنك العربي عن نتائجها المالية للعام 2022 حيث بلغت أربـاح …

%d مدونون معجبون بهذه: