المخرجة السينمائية لمى داود ستواصل تحقيق حلم مسيرتها الناجحة

عروبة الإخباري –

مما لا شك فيه بأن النجاح الحقيقي هو الاعتقاد الجازم بأنك تمتلك القدرة على تحقيق كل هدف رسمته في حياتك العملية أو حتى العملية على حد سواء، وكل شخص بمقدوره رسم طريق النجاح التي سوف يسلكها وصولاً الى تحقيق الهدف المنشود، وهو النجاح وبقوة، وربما يكون بدعم من المقربين في حياته.

المخرجة السينمائية لمى داود، لا شك بأنها رسمت لنفسها طريقاً على طريقتها الخاصة، لم تنتظر الدعم من أي شخص، لكن من يقف خلفها، والدتها، التي هي من تدعمها باستمرار، دوما تفرح لخطوات لمى الواثقة بالنجاح، هي نفسها والدة المخرجة لمى، تحرص كثيراً على ان تكتب “كومنت” عند نشر لمى أي بوست، خصوصاً تلك التي تعني بمسيرتها الناجحة التي ترسم فيها صورة إبداعية حقيقة بدون أي تزييف.

لمى، التي تحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال في العام 2022، هي نفسها التي رسمت في وجدانها على أن تحقق النجاح المستمر، على الرغم من مواجهتها لبعض الصعوبات، والتي قدرت بشخصيتها القوية الملهمة على تجاوزها، مستمرة في طريقها نحو تحقيق هدفها، من دون أن تلتفت الى الوراء، شاخصة بنظرها الى الأمام.

النجاح المستمر والذي تحققه لمى، يمكن القول أنه ساعدها كثيراً على التخلص من المشاعر السلبية، وحلت مكانها مشاعر أكثر إيجابية، فتشجّعت في المضي قدماً مملوءة بالحماس، بكل جدّ لتحقيق أحلامها وأهدافها حتى تصل في النهاية إلى النجاح الذي تطمح به.

بالطبع فإن لمى رسمت وحددت أهدافها، حتى أصبحت الرؤية واضحة أمام نظرها، وبذلك أصبحت أكثر واقعية بتحقيق الهدف المنشود وهو النجاح، ويمنحها الشعور بالقوة والشغف، مع مراعاة لمى للواقعية، دون أن تشطح بعيداً.

دون أدنى شك، بأن، لمى، تمتلك قدرة عز نظيرها وهي تحدد نقاط القوة واستثمارها في تطوير مهاراتها الشخصية التي تخدم مشروعها الذي تعمل به، وتفكر بطريقة إيجابية، وهي في ذلك تطبق حرفياً ما قاله هاري واين هويزنجا “يحلم البعض بالنجاح فيما يستيقظ آخرون يومياً ويبذلون كل ما في وسعهم لتحقيقه”.

 

 

شاهد أيضاً

د. البخيت يدعو لهيئة عربية تعنى باللغة العربية والذكاء الاصطناعي

عروبة الإخباري – قدّم رئيس مجمع اللغة العربية الأردني الأستاذ الدكتور «محمد عدنان» البخيت طروحات …