ختام الملتقى القصصي لرابطة الكتاب والادباء الاردنيين للعام ٢٠٢٢

عروبة الإخباري – اشرف محمد حسن
أحيت لجنة القصة في رابطة الكتاب الأردنيين مساء أمس الأثنين الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٦، اليوم الثاني والأخير من الملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢.
ابتدأت الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها القاص فوزي الخطبا والذي قام بعد ذلك بتقديم المشاركين في الجلسة الأولى من هذا الملتقى القصصي.
انتقل (المايكروفون) بعد ذلك إلى المشاركين في القراءات القصصية حيث قرأ كل منهم ما تيسر من قصص قصيرة أحيانا وقصيرة جدا أحيانا أخرى. هذا وقد شارك في الامسية القصصية كل من: القاص محمد جميل خضر، القاص إبراهيم العامري، القاص يوسف غيشان والقاصة والروائية فداء الحديدي.
وبعد استراحة قصيرة بدأت الجلسة الثانية من الملتقى القصصي حيث قامت القاصة مريم عنانزة بتقديم المشاركين في هذه الجلسة والذين هم: القاص أحمد أبو حليوة، القاص عيسى حداد، القاص موسى الشيخ، القاص رشاد رداد ، القاصة كفاية عوجان.
واخُتم الملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢ بكلمة شَكَرَ فيها مقرر لجنة القصة القاص محمد عارف مشة المشاركين والحضور والضيوف العرب من ليبيا والإمارات العربية المتحدة، وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية السنوية، ثم قام بعد ذلك القاص نبيل عبد الكريم نائب رئيس رابطة الكتاب الأردنيين بتقدم شهادات تكريمية لكل المشاركين في اليوم الأخير لهذا الملتقى القصصي.

شاهد أيضاً

انطلاق احتفاليات «طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024»

عروبة الإخباري – الشرق الأوسط – الدكتورة سوسن الأبطح – أطلق رئيس الحكومة نجيب ميقاتي …