بيان رسمي من الوحدات بعد استعادة صفحة النادي

عروبة الاخباري- كشف نادي الوحدات في بيان رسمي، عن تبعات الاختراق التي حدثت عصر اليوم للصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي (Facebook)، مشيراً في بيانه بأن الاختراق جاء من خلال مخترقين من خارج الأردن عبر ثغرة لموقع فيس بوك تستهدف الصفحات التي تمتلك قاعدة متابعين كبيرة وذلك بهدف الاستيلاء على البطاقات الإئتمانية التي من خلالها يتم تمويل الصفحات، وسحب الأرصدة الموجودة بها، وهو ما حصل مؤخراً مع عدد من الصفحات التي تتابع من قبل عدد كبير من المتابعين داخل الأردن.

وجاء في بيان النادي أن عملية الاختراق وبحسب متابعة وجهود وحدة الجرائم الإلكترونية الحثيثة؛ كشفت هوية الأشخاص الذين قاموا بعملية الاختراق حيث توزعوا في دول شرق آسيا وإفريقيا والبرازيل، ليتم التعامل معهم سريعاً والسيطرة على عملية الاختراق عقب تلقيها البلاغ الرسمي من إدارة النادي، ومخاطبة شركة Facebook لتزويدنا بتقارير سجلات الدخول وإعادة ملكية الصفحة بشكل كامل.

وبحسب الأخصائيين في إدارة الجرائم الإلكترونية وبمتابعة الزملاء في الفريق التقني للنادي وبعد اتصال هاتفي مع شركة فيس بوك تمت استعادة الصفحة بشكل مبدأي وخلال الساعات القادمة سيتم حله بشكل كامل وتأمين الصفحة من خلال فيس بوك بشكل اكبر، والتعاون مع القسم التقني لاستعادة المنشورات التي تم حذفها خلال فترة 48 ساعة.

وختم البيان بالتأكيد على أن الصفحة الرسمية للنادي هي منارة إعلامية وتعتبر امتداد للإعلام “الوحداتي” الرسمي، مقدمين الشكر لكل شخص بادر بالاتصال ، وهو ما يكشف عن مدى وفاء الجماهير تجاه كل شي يخص ناديهم –الوحدات-.

الجدير ذكره أن الفريق التقني بالتعاون مع وحدة الجرائم الإلكترونية يواصل عمله حتى ساعات كتابة الخبر بهدف استعادة كافة المنشورات والتاكد من تامين الصفحة بشكل كامل

شاهد أيضاً

طاقم حكام بحريني لمباراة سحاب والحسين اربد في نهائي دوري المحترفين

اعلن اتحاد كرة القدم، عن تعيين طاقم حكام بحريني لمباراة فريقي سحاب والحسين اربد التي …