الاتصالات الأردنية – Orangeتعيد انتخاب الدكتور عماري رئيساً لمجلس إدارتها

عروبة الإخباري- انتخبت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية/ Orange الأردن مجلس إدارة جديد مكوّن من سبعة أعضاء للسنوات الأربع القادمة وذلك خلال اجتماعها غير العادي الذي عقد اليوم 26 أكتوبر/تشرين الأول عبر وسيلة الاتصال المرئي والمسموع (AGMPRO)، بحضور ما نسبته 84,98% من المساهمين، وعطوفة مندوب مراقب عام الشركات ومدققي الحسابات والمستشار القانوني.

رشّح شريك الحكومة الاستراتيجي، شركة الاستثمار المشترك للاتصالات، معالي الدكتور شبيب فرح عمّاري رئيساً لمجلس الإدارة الجديد وتم انتخابه بالإجماع للفترة القانونية القادمة.

هذا وتم تشكيل المجلس الجديد من العميد المهندس هيثم بكر، ممثلاً لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية/ القوات المسلحة الأردنية، والمهندس بشر جردانه والسيد عبد الله أبو جاموس ممثلين للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والسيدة ميراي الحلو والسيدة دوروتي فينالو والسيد برولوت با ممثلين لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات.

وخلال اجتماع الهيئة العامة، توجّه رئيس مجلس الإدارة، الدكتور شبيب عمّاري، بالشكر لأعضاء المجلس السابق على ما حققته الشركة خلال فترة توليهم مهام مجلس الإدارة والتي شهدت نمواً في عملياتها وأرباحها وحصول الشركة على رخصة لتقديم خدمات الجيل الخامس التي باشرت في إجراءات بناء الشبكة اللازمة لتقديمها بأحدث التقنيات، كما أشار إلى التوسع في شبكات الوصول للإنترنت وخصوصاً الفايبر.

وأوضح د. عمّاري أن الشركة أنفقت على مدار السنوات حوالي مليار و400 مليون دينار كاستثمارات في شبكاتها المتعددة لضمان وصول خدماتها المختلفة لأكبر عدد ممكن من سكان المملكة بجودة عالية.

وأكد عمّاري حرص المجلس الجديد على دعم الإدارة التنفيذية وعلى الالتزام بالقوانين وبنظام المجلس وبمبادىء الشفافية والحاكمية الرشيدة، كما أبرز دور الشركة الرائد في نشر ثقافة الإنترنت وقناعته بأن الشركة شريك بارز في عمليات التحول الرقمي المنشود وكذلك في عمليات دعم التدريب والتعليم من أجل التشغيل ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتعددة.

شاهد أيضاً

*جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بالرجوع إلى التوقيت الشتوي

عروبة الإخباري – استهجنت جماعة عمان لحوارات المستقبل من الإصرار الحكومي على إبقاء العمل بالتوقيت …

%d مدونون معجبون بهذه: