«العربي يحدّث «ريفلِكت» بإدخال خدمتي «ريفلكت+» و «المصاريف»

عروبة الإخباري – أصدر البنك العربي مؤخراً التحديث الجديد لتطبيق (ريفلِكت)، أول نيو بنك في المملكة بإدخال خدمتي «ريفلكت+» و «المصاريف». ويأتي التحديث ضمن خطة البنك الهادفة إلى تبنّي أحدث التكنولوجيا الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لخدمة عملائه.

وتم تحديث التطبيق تلقائياً على هواتف المستخدمين الحاليين بإضافة الخدمتين الجديدتين؛ خدمة «ريفلكت+»والتي توفّر خاصية «اشتر الآن وادفع لاحقاً»، تمكّن المستخدم من شراء احتياجاته ودفع الدفعة الاولى باستخدام QR على تطبيق «ريفلكت»، وتقسيم باقي المبلغ على ثلاثة أجزاء متساوية تُدفع لاحقاً على مدى ثلاثة أشهر ودون فوائد.

ويمكن الوصول لهذه الخدمة من الصفحة الرئيسية لـ»ريفلكت». هذا بالإضافة إلى خدمة «المصاريف» والتي تمكّن المستخدم من تّتبع مصاريفه وتزوده بكامل تفاصيل الإنفاق وتتواجد هذه الخدمة على الصفحة الرئيسية أو من خلال صفحة تفاصيل الدفعات.

ويتميز (ريفلِكت) بتزويد عملائه من خلال التطبيق بمستجدّات وتحديثات يومية تشمل العروض والخصومات الحصرية التي يتم تصميمها بناءً على نمط الحياة والاهتمامات الشخصية لكل عميل على حدة. كما يمنح (ريفلِكت) عملائه مزايا عديدة منها: إمكانية إجراء عمليات السحب والإيداع النقدي يومياً باستخدام الخاصية اللاتلامسية عبر صرافات البنك العربي الآلية والمدعمة بهذه التقنية، إضافةً إلى برنامج الولاء المميز والذي يمكّن المستخدم من كسب النقاط بطرق مختلفة والاحتفاظ بها أو استخدامها داخل التطبيق مجاناً ودون عمولات بعد تحويلها إلى نقد في محفظته الرئيسية، وخدمة دفع الفواتير، والدفع الفوري (كليك) وغيرها.

كذلك بإمكان عملاء (ريفلِكت) الذين لديهم حساب محفظة إلكترونية مُفعّل إصدار بطاقة (ريفلِكت) للدفع المباشر بسهولة، حيث توفر البطاقة الجديدة مزايا وخدمات مصرفية حصرية تشمل استردادا نقديا بقيمة 1% وبحد أقصى 3 دنانير شهرياً مقابل كل معاملة مصرفية ينفذها العميل ليتم قيدها في حسابه على شكل نقاط ولاء.

وتتوفر النسخة الجديدة من التطبيق من خلال آبل ستور وجوجل بلاي وهواوي آب جاليري.

شاهد أيضاً

ارتفاع الفاتورة النفطية للمملكة إلى 770 مليون دينار

سجلت الفاتورة النفطية للأردن خلال الربع الأول من العام الحالي ارتفاعًا، لتصل إلى 770 مليون …