بلدية الرصيفة تكرم اوائل الطلبة في الثانوية العامة

عروبة الإخباري – كرمت بلدية الرصيفة أمس الخميس أوائل الثانوية العامة لهذا العام من المدارس الحكومية والخاصة في اللواء.
وأقيم الحفل في جو عائلي مميز في حديقة الملك عبدالله الثاني بن الحسين – الجبل الشمالي  برعاية رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وبالتعاون مع مجلس التطوير التربوي في الرصيفة الدكتور محمود خاطر  وحضور مدير ثقافة الزرقاء أيمن عرار وأعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من أهالي الطلبة المتفوقين وسط غياب مستهجن لمديرية تربية الرصيفة.
وقدم الزيناتي في كلمته التهاني للطلبة على تفوقهم وحثهم على المضي قدما للتميز ليكونوا بناة الوطن الذي يفتخر بانجازاتهم ويسندهم جلالة الملك عبدالله الثاني ، متمنيا لهم التفوق دائما والتميز في حياتهم ومستقبلهم لما فيه خدمة ومنفعة وطنهم ومجتمعهم.
كما حيّا اولياء الأمور على صبرهم ودعمهم لأبنائهم وتوفير بيئة مناسبة للدراسة حتى وصلوا الى حصاد اليوم الذي يكرمون فيه على نجاحهم ومثابرتهم، وأثنى الزيناتي أخيرا على المعلمين وإدارات المدارس على عطائهم ومتابعتهم وتوفير كل السبل لتميز ابنائهم.
وأكد الاستاذ المربي صلاح استيتي على فخره بأبناء الرصيفة الذين يواصلون التميز عاماً بعد عام ليرفعوا من شأن لوائهم ومدينتهم التي أحبوها، مشيدا بجهود المعلمين وإدارات المدارس المتفوقة باللواء واصرارهم على التميز.
من جانبة قدم الدكتور محمود خاطر رئيس مجلس التطوير التربوي شكره لرئيس بلدية الرصيفة على لفتته لهذا التكريم وعلى المسؤولية المجتمعية التي لم تتجاوزها بلدية الرصيفة لدعم المتفوقين من طلبة اللواء.

وخاطب الدكتور خاطر الطلاب بانه فخور بهذا اليوم وبثمرة نجاحهم التي حققوها، فهم من بحيي الامل في النفوس بأن الوطن بخير..ان لكل مجتهد نصيب وسيكون التكريم سُنة ينتهجها مجلس التطوير التربوي في الأعوام القادمة.لتبقى الرصيفة في طليعة مدن الاردن بحصادها وتفوقها..

كما كرم مجلس التطوير التربوي المديرة المميزة والقديرة أمل الجغل على ما قدمته خلال مسيرتها من دور بارز ايجابي وسمعة طيبة لفتت الانتباه حيث وقف الجمهور احتراما لها عند صعودها منصة التكريم.
وقدمت الطالبة تالا بدير والحاصلة على المرتبة الأولى على لواء الرصيفة في كلمتها نيابة عن الطلبة المكرمين، شكرها وتقديرها للجهود التي قدمتها المعلمات وإدارات المدارس الذي مكنهم من النجاح بتفوق.
وفي نهاية الحفل قدم رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي الدروع التكريمية للطلبة المتفوقين والتقطوا الصور التذكارية..

 

 

 

شاهد أيضاً

الملك يوجه رسالة إلى رئيس لجنة الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني

عروبة الإخباري – أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن القضية الفلسطينية هي مفتاح السلام والاستقرار …

%d مدونون معجبون بهذه: