رئيس بلدية الرصيفة الزيناتي لطفل كفيف : “ابشر” ..

عروبة الإخباري – في لفتة إنسانية استجاب رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي لطفل كفيف عند طلبه أن يوفر له مساحة في الاحتفال الاسبوعي ليسرد قصة على جمهور حديقة الملك عبدالله الثاني.
فبعد أن سمع الزيناتي للطفل أمير علاء وهو كفيف يسرد قصة من خياله بأسلوب جميل ومتقن حيث استطاع لفت الانتباه واهتمام الجمهور الغفير الذي حضر الاحتفالية الأسبوعية التي تقيمها بلدية الرصيفة كل خميس في حديقة الملك عبدالله الثاني المميزة.. أعرب رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي عن فخره واعتزازه بهذه الموهبة وإصراره على تجاوز المعيقات التي تكتنف حقه في الظهور سيما أنه طفل مبدع ، مؤكداً على أن من ضمن أهداف المجلس البلدي المساهمة في دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع وتسهيل سبل نجاحهم وعملهم.
من جهته عبر الطفل أمير عن شكره لرئيس البلدية الذي أعطاه فرصة للظهور ومساحة له كل خميس ليسرد قصة من قصصه ، كما ثمن دعم الرئيس المعنوي لوالده الذي يعمل بائع عطور.
من جانبة قال والد الطفل امير أن ابنه يجسد مفهوم الارادة والتحدي والرغبة في تحقيق احلامه في المجتمع مضيفا بأن رئيس البلدية الزيناتي لم يتوان عن الجلوس مع أمير والاستماع له باريحية مما زرع على وجهه الابتسامة.. وأعطاه طاقة إيجابية إضافية يسعى كل خميس لإبرازها .

شاهد أيضاً

السمهوري:إلى متى يتم تمكين سلطات الإحتلال الإسرائيلي الإفلات من العقاب والمساءلة على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني

عروبة الإخباري – غرد الكاتب والمحلل السياسي، عضو لجنة الشؤون الخارجية والبرلمانية في المجلس الوطني …

%d مدونون معجبون بهذه: