اصدار جديد العدد (47) من مجلة الراية الهاشمية

عروبة الإخباري – صدر العدد الجديد السابع الأربعين من مجلة الراية الهاشمية بمناسبة الأعياد الوطنية ، و قد جاء العدد لإحياء هذه المناسبة عبر ثلاثة ملفات الأول عن نشاطات جلالة الملك عبد الله الثاني على المستوى المحلي و العربي و الدولي و ملف آخر عن جلالة الملكة رانيا العبدالله يغطي أيضا نشاطها العام في الداخل و الخارج والأخير عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ومناسبة خطوبته .
كما حوى العدد ملفات اقتصادية و سياسية و اجتماعية .. و تناول العدد أوضاع البنوك الأردنية و تطور أدائها و مجموعة شركات التأمين الاردنية كما تناول أوضاع العديد من الشركات الاقتصادية و حالة الاستثمار و جاءت الإضاءة لإنجازات شركة زين كشركة اتصالات خلوية وملف آخر عن الدور المميز لكثير من الجامعات الأردنية الخاصة والحكومية و تفاعل الشباب فيها.. اضافة ملف صحي منوع… إضافة لمقالات ودراسات تتعلق بالقضية الفلسطينية.
العدد يعكس سجلاً فيه عشرات المؤسسات و الشركات الفاعلة التي تتصدى لابراز نشاط السوق و تحريك عجلة الاقتصاد الوطني..
يجدر بالذكر ان مجلة الراية الهاشمية التي مضى على صدورها بانتظام (31) سنة تصدر عن دار العروبة للدراسات التي يديرها الزميل سلطان الحطّاب . وهي مجلة نصف سنوية تصدر مرتين في السنة و بمناسبتين هما عيد ميلاد جلالة الملك ذكرى التتويج الملكي …

 

شاهد أيضاً

بدء إرسال نتائج القبول الموحد في الجامعات عبر رسائل نصية

عروبة الإخباري – بدأت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بإرسال …

%d مدونون معجبون بهذه: