بلدية الرصيفة تقيم البازار الدائم للأسر المنتجة

عروبة الاخباري – نظمت بلدية الرصيفة اليوم الاثنين البازار الخيري الدائم للأسر المنتجة في اللواء في موقع متنزه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمنطقة الجبل الشمالي لتأكيد استمرارية عمله يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

وبين رئيس البلدية شادي الزيناتي أن البلدية اخذت على عاتقها دعم الأسر المنتجة في الرصيفة من خلال توفير أماكن مخصصة لتقديم منتجاتهم والاستفادة من بيعها لرفع مستوى دخل اسرهم ومساعدتهم على توفير سبل الحياة الكريمة لهم ولعائلاتهم.

واضاف أن البلدية بدأت هذا المشروع من خلال تنظيم بازارات متفرقة في عدة مناسبات في قاعة مكتبة البلدية والتي شهدت اقبالا جيدا من الاسر المنتجة وزبائنهم من المواطنين وعليه تقرر ايجاد هذا الموقع في وسط المدينة بعد إعادة تأهيل الحديقة والاستفادة منها خلال فصل الصيف لتكون متنفسا للمواطنين وموقعا للأسر المنتجة لإقامة البازار وبشكل دائم يومي الاثنين والخميس، وسيتم زيادة عدد الأسر المستفيدة من الموقع وتأمينها بالأثاث لعرض منتجاتها بشكل مجاني.

واشار الزيناتي انه وبمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال سيتم فتح جميع الحدائق من الساعة الخامسة عصرا وحتى الساعة الحادية عشر ليلا لتمكين المواطنين من الترفيه عن انفسهم وعائلاتهم والمشاركة في فعاليات الاحتفالات التي ستقام من قبل مختلف الجهات الرسمية والشعبية.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …