الأمير علي والرجوب يبحثان الترتيبات النهائية لبطولة القدس والكرامة

عروبة الإخباري – بحث الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني، الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة القدس والكرامة.

وتستضيف فلسطين بطولة القدس والكرامة، وتنطلق في التاسع عشر من شهر آذار/مارس الجاري، تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن وفخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأكد الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان، بحضور أمين عام الاتحاد الأردني سمر نصار وأمين عام الاتحاد الفلسطيني فراس أبو هلال، على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات الفنية واللوجستية لضمان خروج البطولة بالصورة التي تليق باسم البلدين الشقيقين، وبالشكل الذي يضمن إيصال الرسائل التي تحملها البطولة.

يشار إلى أنه يشارك في البطولة من الأردن “الفيصلي والوحدات والرمثا”، ومن فلسطين “جبل المكبر وشباب الخليل وشباب رفح”، وسيدير المباريات طواقم تحكيمية من الأردن وفلسطين، فيما تصل الفرق المشاركة إلى فلسطين في السابع عشر من الشهر الجاري.

وستجمع المباراة الافتتاحية في الـ19 من الشهر الجاري الشقيقين نادي الوحدات وشباب الخليل على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل.

شاهد أيضاً

وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات ( أبو سعدو)

عروبة الإخباي – توفي ظهر اليوم الاحد كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي الملقب ب …

%d مدونون معجبون بهذه: