الرئيسية / اصدارات دار العروبة / “ياسر عرفات .. الشهيد والمناضل والثوري” اصدار جديد لـ سلطان الحّطاب

“ياسر عرفات .. الشهيد والمناضل والثوري” اصدار جديد لـ سلطان الحّطاب

عروبة الإخباري – صدر عن دار العروبة للنشر والتوزيع كتاب يحمل اسم “ياسر عرفات .. الشهيد والمناضل والثوري” مؤلفه الكاتب الصحفي سلطان الحطاب.
والكتاب الذي يقع في (320) صفحة من القطع الكبير مزوّد بالصور الملونة فين كل صفحاته، وهو يتناول جوانب من حياة الرئيس ياسر عرفات .
ويتتبع الكتاب حياة الرئيس الراحل ياسر عرفات من خلال المحطات العديدة التي مر بها او توقف فيها.ومن عدة زوايا فلسطينية وعربية ودولية وحتى اسرائيلية وأيضا من خلال من رأوه ممن رافقوه وعملوا معه أو عاشوا عصره من قادة وسياسيين أو قادة رأي وكتاب وأدباء وشعراء.
يقول الحطاب في مقدمة مؤلفه الجديد : ” أكتب عن ياسر عرفات الشهيد والمناضل والثوري وأبي الكفاح الفلسطيني المعاصر . عن البطل الذي حمل الحلم الفلسطيني وحافظ عليه وأورثه لمن بعده ممن ما يزالون يواصلون مواكبة المسيرة على طريقة حتى تحقيق حلم اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
وأهدى الحطاب الكتاب لكل ابناء فتح ممن مضوا وممن ما زالوا يرفعون راية الشعب الفلسطيني ويستلهمون ذكرى قائدهم وحتى للاجيال القادمة التي ستؤطرها فتح. ولكل المناضلين الفلسطينيين على اختلاف مواقعهم. وإلى اسرته وزوجته السيدة سهى والى ابنته زهوة.
وبالإمكان تصفح الكتاب (BDF) عبر موقع عروبة الإخباري
بانتظار رفعه على الموقع

شاهد أيضاً

الحموري: الحكومة حولت 10 مليون دينار للمستشفيات الخاصة

عروبة الإخباري – قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري اليوم السبت، إن الحكومة …

%d مدونون معجبون بهذه: