هندسة فيلادلفيا تفتتح معرض هندسة العمارة الفصلي

عروبة الإخباري – برعاية معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وعميد الكلية الدكتور طارق توتونجي, افتتح معرض هندسة العمارة الفصلي الذي يعتبر من فعاليات اليوم المفتوح لقسم هندسة العمارة. وقد تضمن المعرض على انشطة ترفيهية وثقافية ورياضية وعرض لأعمال طلبة مادة العمارة الاسلامية لهذا الفصل وأعمال في مجال فنون العمارة والتصميم المعماري لكافة المستويات الدراسية وتاريخ ونظريات العمارة وتصميم المواقع واعمال توثيق المباني التراثية والتي كان من ابرزها بيت شقير للثقافة والتراث ومضافة آل التل كاستمرارية لنهج القسم لتعزيز انتماء ووعي الطالب للهوية المحلية والمساهمة الايجابية في تطوير المجتمع.
واشاد مستشار الجامعة بالمستوى المتميز لطلاب القسم ومتوجها ًبالشكر للقائمين على تنظيم مثل هذه الفعاليات.
بدوره أكد رئيس الجامعة على اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات والنشاطات التي تخلق بيئة ايجابية محفزة لدى الطلبة لتنمية مواهبهم الابداعية.
حضر فعاليات المعرض الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والاستاذ الدكتور محمد امين عواد مستشار الرئيس وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الاستاذ الدكتور قاسم العبيدي والمهندس سميح شقير مدير بيت شقير للثقافة والتراث وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة من كلية الهندسة والجامعة .

شاهد أيضاً

إقرار نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنشائها لسنة 2024م

أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، …