مجلس الاعمال العراقي يقيم حفل الإفطار ويكرم الايتام العراقيين في الاردن

عروبة الإخباري – تمتيناً لأواصر المحبة والألفة في شهر المحبة والغفران وتحت عنوان رمضان يجمعنا بالحب والخير، أقام  مجلس الأعمال العراقي في فندق جراند ميلينيوم – عمان، حفل الإفطار الرمضاني السنوي والذي تضمنت إحدى فعالياته تكريم الأطفال الايتام العراقيين بتوزيع هدايا العيد.

حضر حفل الافطار  سفيرة جمهورية العراق في الأردن السيدة صفية السهيل ورئيس مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي، وعدد من السادة الدبلوماسيين والمستشارين والملحقين ومسؤولي الأقسام لدى سفارة جمهورية العراق.

وتحدث د. ماجد الساعدي خلال كلمة له عن الأطر التي يسعى إليها المجلس لترسيخ القيم البنّاءة، وضمن أجندة تنسجم في مضمونها وأهدافها لتجسيد روح التكافل والمساعدة التي يسعى إلى تعزيزها المجلس، كما أشاد خلال كلمته بالدور الكبير الذي تلعبه المملكة لتسهيل الاقتصاد والاستثمار للاقتصاديين العراقيين إضافة الى دورها السياسي والمحوري في المنطقة.

بدورها أعربت سفيرة جمهورية العراق السيدة صفية السهيل عن سعادتها البالغة بهذه المبادرة لتكريم الأطفال الايتام وزرع البسمة على شفاههم، مشيدة بدور مجلس الأعمال العراقي طيلة العام في دعمه للعوائل المتعففة من ضمن برامجه الإنسانية.
قدم الحفل الإعلامي أحمد شبيب الذي أشاد بدور مجلس الأعمال العراقي بالتكافل الإجتماعي و دوره الإنساني و التعليمي و الإبداعي لدعم المجتمع المحلي.لدعم الأجيال القادمة وبث روح التضامن والتآزر 

حضر الحفل من جانب المجلس كل من رئيس مجلس الأعمال العراقي، نائب الرئيس وأمين السر، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة وعوائلهم ، وحشد كبير من ابناء الجالية العراقية من الفنانيين والاكاديميين، بالإضافة الى مدير عام  وطاقم المجلس، والإعلاميين وقنوات التلفزة الفضائية.

شاهد أيضاً

مركز التعايش الديني يهنئ بعيد الأضحى المبارك

هنأ مركز التعايش الديني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وقال رئيس المركز الأب نبيل حداد …