الرئيسية / رياضة / السعودية تواجه روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم اليوم

السعودية تواجه روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم اليوم

عروبة الإخباري – تتجه أنظار أكثر من 20 مليون سعودي وسعودية،  مساء اليوم الخميس  إلى ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، لمتابعة أولى مباريات نهائيات كأس العالم 2018 التي تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الروسي.

وسيحضر اللقاء المرتقب قادة ومسؤولي الرياضة في الدول المشاركة بكأس العالم، وأكثر من 80 ألف متفرج، إضافة إلى أكثر من 7 مليارات نسمة في قارات العالم يتابعون هذا الحدث الكروي الكبير خلف الشاشات التلفزيونية.

ويدخل المنتخب السعودي منافسات مونديال روسيا وكله أمل بتحقيق مفاجأة شبيهة بتلك التي حققتها بعض المنتخبات عندما يواجه صاحب الأرض والجمهور، المنتخب الروسي في افتتاح مونديال 2018.

ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب عربي وآسيوي يخوض مباراة افتتاح بطولة كأس العالم على مدى تاريخ البطولة الذي يعود إلى عام 1930.

وتعد مشاركة الأخضر في النسخة الـ21 لكأس العالم في روسيا المرة الخامسة له في تاريخه الرياضي، بعد أن حسم تأهله بفوزه على اليابان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات التي أقيمت في الخامس من سبتمبر 2017 في جدة، ليكون بذلك أول المنتخبات العربية وصولًا لنهائيات كأس العالم في روسيا.

شاهد أيضاً

misse-swrz331

برشلونة يختار ميسي قائدا.. وتيو يرحل عن ريال مدريد

عروبة الإخباري – سيصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي بداية من الموسم الجديد هو القائد الأول للفريق …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: