“الحكمة” تقيم حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع

استمراراً لتقليدها السنوي الذي تحرص عليه لخدمة المجتمعات التي تعمل ضمنها، خاصة خلال شهر رمضان الفضيل، نظمت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، (الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، مجموعة من فعاليات الخدمة المجتمعية يوم الثلاثاء 29 أيار 2018، بالتعاون مع كلّ من “تكية أم علي”، ومركز هيا الثقافي، و”تآلف الخير”، وذلك تحت شعار “رمضان الخير في حكمة الخير”.

وكانت فعاليات اليوم قد انطلقت من مستودعات “تكية أم علي” في منطقة القسطل بسحاب، حيث تطوع عدد من موظفي وموظفات “الحكمة” لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في المنطقة. وفي مساء اليوم نفسه، شارك المتطوعون في تقديم وجبات الإفطار في كلّ من مقر “تكية أم علي” بمنطقة المحطة في وسط البلد، وجامعة عمّان الأهلية في منطقة السلط، بالتعاون مع “تآلف الخير” وجمعية جابر العثرات.

وفي الوقت نفسه، أمضت مجموعة أخرى من فريق عمل “الحكمة” الأمسية برفقة الأطفال الأقل حظاً في مركز هيا الثقافي، حيث استمتعوا سوية بأمسية ترفيهية بدأت بمشاهدة فيلم، وتبعها مجموعة من النشاطات الخارجية المسلية، ثم تناولوا وجبة الإفطار معاً، وتابعوا فقرة المسحراتي. واختتمت الأمسية بتوزيع الهدايا على الأطفال.

وبهذه المناسبة، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “الحكمة”: “في كلّ عام يحلّ علينا شهر رمضان المبارك حاملاً معه روح البذل والعطاء للمجتمع، وهو ما نسعى جاهدين لنشره سنوياً من خلال حملتنا الرمضانية لخدمة المجتمع، والتي نمد من خلالها يد العون لأفراد المجتمع الذين نحرص على دعمهم”.

وأضافت: “نتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركائنا وموظفاتنا وموظفينا الذين تطوعوا بوقتهم وجهودهم لتعمّ أجواء الخير والبركة في الشهر الفضيل على الكبار والصغار على حدّ سواء، مجسدين بذلك القيم التي نتمسك بها في “الحكمة””.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي وفداً من شركة أمنية

عروبة الإخباري – قال اللواء الركن، يوسف أحمد الحنيطي، ان الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية …

اترك تعليقاً