الرئيسية / فنون / دنيا بطمة متهمة بالسرقة مرة أخرى

دنيا بطمة متهمة بالسرقة مرة أخرى

dnea-btma003

عروبة الإخباري – تحاول الفنانة المغربية دنيا بطمة في الآونة الأخيرة، استفزاز الجزائريين بشتى الطرق المتاحة لديها، بداية بتصريحاتها الأخيرة وهي أن أصول الكراكو والقفطان، مغربي، وليس جزائرياً، لكن هذه المرة تعدى الأمر ذلك لأن تقوم دنيا بسرقة أغنية راي جزائرية غناها المرحوم الشاب عقيل تحمل عنوان (مازال مازال) وتنسبها إليها.

دنيا نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام ظهرت فيه وهي تردد الأغنية الجزائرية وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه (مازال مازال بمزيج خليجي من ابتكاري حبببببيت#سفيرة_القفطان_المغربي #دنيا_بطمه) وعلى الأثر بطمة تعرضت لهجوم كبير من الجزائريين الذين اتهموها بالسارقة.

من جهة أخرى هاجمت دنيا بطمة إدارة قناة (ام بي سي) بعد خسارة المتسابق المغربي عصام سرحان، الذي لم يفز بلقب(ذا فويس)، حيث كتبت تعليقًا عبر حسابها على الإنستغرام جاء فيه: (مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت في برنامج (ذي فويس)، عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع، صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة الـ mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة).

أضافت: (فالاصوات المغربية أكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم).

شاهد أيضاً

تعرفوا على أسماء النجوم الذين سيكونون ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان.. بالفيديو

عروبة الإخباري – هذا العام في برنامجه “​رامز تحت الصفر​”، نجح الفنان المصري ​رامز جلال​ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: