الرئيسية / اقتصاد / شركة البلاد “مستشفى ااستقلال” تعقد اجتماعها السنوي ويقر البيانات المالية

شركة البلاد “مستشفى ااستقلال” تعقد اجتماعها السنوي ويقر البيانات المالية

عروبة الإخباري – عقدت الهيئة العامة لشركة البلاد للخدمات الطبية ” مستشفى الاستقلال ” اجتماعها العادي السنوي الواحد والعشرين يوم الاثنين الموافق 30/4/2018 في مقر المستشفى في العاصمة الاردنية عمان , برئاسة معالي الدكتور نايف الفايز نائب رئيس مجلس الادارة وحضور المدير العام السيد أحمد الاحمد وحضور اعضاء مجلس الادارة ومساهمين مثلو النصاب القانوني , وأعلن مندوب عطوفة مراقب الشركات قانونية الاجتماع باكتمال النصاب القانوني .

وصادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة والميزانية السنوية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول 2017 والخطة المستقبلية للشركة ، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية السابقة والاستماع إلى قرارات الاجتماع العادي السابق .

وقال نائب رئيس مجلس الادارة معالي الدكتور نايف الفايز لا يخفى عليكم ان الاحداث السياسية والاقتصادية والتي بدورها انعكس اثرها على معظم القطاعات الاقتصادية بما في ذلك قطاع الخدمات الصحية وهو النشاط الرئيسي للشركة . ورغم ذلك استطاعت الشركة تحدي هذه الظروف لاستمرار النجاح من خلال بذل اقصى الجهود للمحافظة على صورة الشركة ومكانتها لتحقيق غاياتها بالاضافة الى تطبيق الخطط المستقبلية التي كنا قد التزمنا بها منذ البداية .

وشكر الفايز اعضاء مجلس الادارة والمساهمين ومراقب الشركات ورجال الصحافة والاعلام واثنى على جهود موظفين الشركة كل في موقعه على جهودهم المبذولة لتحقيق الاهداف المرجوه للاسهام في خدمة اردننا الغالي انسجاما مع رؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

شاهد أيضاً

مصدر: الحكومة ترفع الضريبة على البنوك إلى 38 %

عروبة الإخباري – قال مصدر مسؤول “إن الحكومة تنوي رفع ضريبة الدخل على البنوك في …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: