بمناسبة يوم العمال العالمي طلبة “الارشاد: ابتسامة” يكرمون عمال فيلادلفيا

عروبة الإخباري – بمناسبة يوم العمال العالمي وبرعاية الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا احتفل طلبة مادة المهارات الحياتية في قسم الارشاد النفسي في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا بهذا اليوم بإطلاق مبادرة “الارشاد ابتسامة” حيث كرم طلبة المبادرة عمال فيلادلفيا وأشادوا بجهودهم ونبل أخلاقهم.

وقال الاستاذ الدكتور الشيخ سالم رئيس الجامعة أن الاحتفال بتكريم نخبه من عمال فيلادلفيا بمناسبة يوم العمال العالمي يجسد أهمية الدور الذي يقوم به هؤلاء العمال بخدمة الجامعة وجعلها دائماً مميزه ونظيفة جميلة فتحيه لهم ولطلبة مبادرة الارشاد ابتسامة على هذه المبادرة الطيبة.

من ناحيته قال الدكتور عدنان الطوباسي مدرس مادة المهارات الحياتية: الشكر لطلبتي الأعزاء على مبادرتهم والإيجابية التي من خلالها يقدمون صورة عن الارشاد النفسي لسعادة الاخرين ويرسمون ابتسامة من القلب لهؤلاء الكوكبة الطيبة من عمال فيلادلفيا الذي يجعلون فيلادلفيا أكثر جمالاً وبهاء ونقاء.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره اساتذة القسم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة كرم الاستاذ رئيس الجامعة العمال وقدم لهم ولطلبة المبادرة الشهادات التقديرية.

شاهد أيضاً

بدعم من البنك العربي متحف الأطفال الأردن يختتم فعاليات برنامج “اليوم العربي للشمول المالي”

عروبة الإخباري – بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي الذي يُصادف 27 نيسان في كل عام، …

اترك تعليقاً