أبو خضر للسيارات تحصد جائزة أفضل وكيل “عالميا” لفئة BMWi

عروبة الإخباري – حصدت شركة أبو خضر للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن جائزة الـ Excellence in Sales، كأفضل وكيل عالميا عن الفئاتBMWi وBMW iPerformance، وذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في ميونخ– ألمانيا،مما ينعكس بشكل مباشر على تعزيز صدارة السوق الأردني في مجال بيع فئتي BMWi و BMW iPerformance على المستوى العالمي.

وعبر السيد “فهد النبر” مدير عام شركة أبو خضر للسيارات عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، وقال: ” نحن فخورون جدا بهذا الانجاز و لاستطاعتنا تحقيقه للسنة الثانية على التوالي. هذا الأنجاز ما هو الا تتويج يعكس جهود وتظافر فريق العمل لدى شركتنا. نحن سعداء جدا بمستوى التطور والوعي لدى المستهلك الأردني الذي تلقى رسالتنا حول الاستدامة بصدر رحب، فمستقبل التنقل والسيارات هو الطاقة الكهربائية والهجينة، و الطاقة المستدامة هي عنوان المستقبل.”

وقد تم تحديد الفائزين من قبل لجنة ضمت السيد”إيان روبرتسون” وعدد من كبار الموظفين الى جانب ممثلين من مجموعة BMW Corporate Qaulity، حيث تلقت اللجنة طلبات مشاركة من 3100 جهة من 85 دولة مختلفة.

وزار 41 فائزاً من 22 دولة و لمدة ثلاث أيام ميونخ للتعرف عن كثب على العلامة التجارية في موطنها الأصلي، فضلاً عن تنظيم حفل لإعطاء الفائزين فرصة مشاهدة مجموعة من سيارات BMW الكلاسيكية، وتمكينهم من التعرف على مدى اهتمام مجموعة BMWالجمع ما بين الأداء العملي والتصميم الفخم، الذي يلبي تطلعات الزبائن و يسهم في تأكيد حرص المجموعة على إرساء معايير صناعة السيارات الفارهة في العالم.

شاهد أيضاً

العين الزعبي: بحاجة للبحث عن مصادر مياه جديدة ومن ضمنها المياه العميقة

بحثت لجنة الزراعة والمياه في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور عاكف الزعبي، اليوم الثلاثاء، بحضور أمين …

اترك تعليقاً