رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو يفتتح مبنى أكاديمية مخيم الأزرق

عروبة الإخباري – افتتح رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، تشونغ وون تشوي، مساء الأحد، المبنى الخاص بأكاديمية الأزرق للتايكواندو والتي دشنتها المؤسسة الإنسانية الدولية للعبة بالتعاون مع الاتحاد الأردني ولجنته الأولمبية في أبريل/ نيسان منذ 2016.

وحضر حفل الافتتاح الأمير راشد بن الحسن ، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو وعدد من أعضاء الاتحاد وشخصيات رياضية.

وتعتبر هذه الأكاديمية – المخصصة للاجئين السوريين في مخيم الأزرق – واحدة من أولى المشاريع التي أطلقتها الذراع الخيرية للتايكواندو في العالم ومؤسسة التايكواندو الإنسانية في العام 2016 باعتبارها أول أكاديمية للتايكواندو تعمل بكامل طاقتها في المؤسسة .

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي خلال كلمته في حفل الافتتاح بالأكاديمية كونها تمنح الأطفال والشباب اللاجئين من كلا الجنسين فرصة ممارسة رياضة التايكواندو والاستفادة من القيم العظيمة لهذه الرياضة.

بدوره أكد الأمير راشد أن هذه الأكاديمية جاءت في إطار حرص الاتحاد الأردني للتايكواندو في اكساب الأطفال والشباب مهارات جديدة وتفريغ طاقاتهم في المكان المناسب.

ويشمل المبنى الذي افتتحه رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو مساحة تدريب مجهزة بالكامل، وغرف لتغيير الملابس، بالإضافة إلى غرفة للأنشطة التعليمية التي ستعقد بالتوازي مع دورات تدريب التايكواندو.

شاهد أيضاً

زين تواصل دعم أبطالها البارالمبيين وتهنئ بإنجاز التأهل لـ “باريس 2024”

عروبة الإخباري – هنّأت شركة زين الأردن أبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الذين تدعم الشركة …

اترك تعليقاً