تكريم الإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات مهرجان مسقط ٢٠١٨- صور

عروبة الإخباري – أقامت اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط ٢٠١٨م ممثلة باللجنة الإعلامية حفلا لتكريم الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والسمعية والمقروءة والمتعاونين مع اللجنة الإعلامية المشاركين في تغطية فعاليات مهرجان مسقط ٢٠١٨م وطواف عمان تحت رعاية حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية.

والقى علي بن خلفان الحسني مساعد رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان مسقط كلمة أشار فيها الى الدور الفعال الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميون، ومدى الاهتمام الواسع بتغطية كافة فعاليات مهرجان مسقط الذي استمر لمدة 24 يومًا من خلال البرامج والملاحق الإعلامية التي بثت ونشرت في القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية والصحف اليومية والأسبوعية وفي وسائل النشر الإلكتروني والتواصل الاجتماعي ، كما أشاد بالتغطية الإعلامية المميزة التي صاحبت طواف عمان.

وأضاف إن مهرجان مسقط ٢٠١٨م في دورته الثامنة عشرة الذي جاء تحت شعار ” لنحتفل معًا” تضمن باقات جديدة ومتنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية والعروض المسرحية وعروض الموضة والأزياء وغيرها وطواف عُمان الحدث الأكبر.

تضمن الحفل عرض الإعلان التلفزيوني للمهرجان كما تضمن عرض فيلم توثيقي لفعاليات المهرجان استعرض فيه أهم الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والعروض المسرحية والحفلات الغنائية والأنشطة الخاصة بالأسرة والطفل وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي احتضنتها مواقع مهرجان مسقط المختلفة.

وفي الختام كرَّم سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية راعي الحفل الإعلاميين المشاركين تغطية فعاليات المهرجان من مختلف الجهات والمؤسسات الإعلامية.

شاهد أيضاً

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن

أهابت وزارة الخارجية الكويتية الجمعة، بالمواطنين الكويتيين المتواجدين في الجمهورية اللبنانية من دون حاجة ملحة …

اترك تعليقاً