ريال مدريد يستمر بالنزيف ويتعثر أمام سيلتا فيغو

bale-Ronaldo-Isco 537089

عروبة الإخباري – على ملعب “بالايدوس” تلقت آمال ريال باحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي لضربة شبه قاضية بتعادله مع مضيفه سلتا فيغو بهدفين لمثلهم بالجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وعاد الى ريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه الخميس عن لقاء الكأس ضد نومانسيا (3-صفر)، لكن استمر غياب القائد سيرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة للاصابة، وغاب دانيال كارفاخال للايقاف بسبب طرده في لقاء الـ”كلاسيكو”، فيما شارك الويلزي غاريث بايل اساسيا للمرة الأولى في الدوري منذ 20 ايلول/سبتمبر الماضي بعد تعافيه من الاصابة.

وعانى ريال أمام الفريق الذي اخرجه من ربع نهائي مسابقة الكأس الموسم الماضي، وكاد أن يتخلف في أكثر من مناسبة، أبرزها في الدقيقة 12 لاياغو اسباس الذي عانده الحظ بعدما ارتدت محاولته من العارضة.

ونجح سلتا في افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 بهدف رائع للدنماركي دانيال واس الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى، فكسر مصيدة التسلل وتقدم بالكرة قبل أن يسددها من حدود المنطقة “ساقطة” من فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

لكن ريال رد سريعا وادرك التعادل في الدقيقة 36 من هجمة مرتدة سريعة انطلقت من منطقته ووصلت الكرة الى الالماني توني كروس الذي مررها لبايل، فتقدم بها الويلزي وسددها ارضية على يسار الحارس، ثم سرعان ما أضاف ايضا هدف التقدم في الدقيقة 39 بعدما كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة من ايسكو ثم غمز الكرة بيسراه الى يمين الحارس.

وبقيت النتيجة على حالها رغم الفرص العديدة للفريقين وأبرزها لصاحب الأرض في الدقيقة 72 عندما انتزع اسباس ركلة جزاء من الحارس نافاس لكن الأخير تألق بوجه اللاعب نفسه وانقذ فريقه.

إلا أن سلتا رفض الاستسلام للنتيجة وواصل اندفاعه حتى أدرك التعادل في الدقيقة 82 عبر رأسية الأوروغوياني ماكسي غوميز بعد عرضية من واس. وأصبح غوميز اللاعب الوحيد الذي يسجل في دوري هذا الموسم في مرمى ريال وبرشلونة الذي تعادل مع سلتا 2-2 في معقله خلال المرحلة 14.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً