الزعيم الكوري الشمالي يتجوّل في مصنع لمستحضرات التجميل برفقة زوجته

kem-zwja-61

عروبة الإخباري – لا تقتصر جولات الزعيم الكوري الشمالي على مصانع الأسلحة والذخيرة فقط، فقد ظهر كيم جونغ مؤخراً وهو يتجوّل في مصنع لمستحضرات التجميل برفقة زوجته التي نادراً ما تظهر معه.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية، أن المصنع الذي زاره رئيس كوريا الشمالية وزوجته ري سو جو، بالعاصمة بيونغ يانغ.

وأضافت أن كيم جونغ أون، لم يكن سعيداً فقط بخيارات التشكيلة الكبيرة من مستحضرات التجميل عالية الجودة، بل وأيضاً من جمال وأناقة علب تغليفها.

وقال: “من الممكن الآن تحقيق حلم النساء اللواتي يرغبن في أن يكنّ أكثر جمالاً.. إنني سعيد جداً بأن نساءنا وشعبنا سيحصلون على مستحضرات تجميل من الطراز العالمي من مصنع حديث”.

وشهدت الجولة حضور آن جونغ سو نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم، وعدد من أعضاء اللجنة الرئيسيين بمن فيهم شقيقته كيم يو جونغ، إلى جانب الزعيم وزوجته.

ورصدت السيدة الأولى للمرة الأولى منذ شهور ففي يوليو/تموز السابق ظهرت أثناء حضور الزوج مأدبة للاحتفال بنجاح تجربة إطلاق صاروخ عابر للقارات، وظهرت أيضاً في سبتمبر/أيلول في مأدبة لتهنئة الفنيين النوويين الذين قادوا التجربة النووية السادسة والأخيرة في البلاد، وتزوجا في عام 2009، بترتيب من والد كيم.

ووصفت تقارير المخابرات الكورية الجنوبية، ري بأنها قادمة من عائلة عادية، والدها أكاديمي وأمها طبيبة. وزارت كوريا الجنوبية، في عام 2005 كمشجع لفرق بلادها في البطولات الآسيوية للألعاب الرياضية.

kem-zwja-62

kem-zwja-63

kem-zwja-64

kem-zwja-66

شاهد أيضاً

بوريل: أعرب عن تضامني مع الأردن بعد اعتداء المستوطنين على قافلة المساعدات

عروبة الإخباري – أدان الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اعتداء …

اترك تعليقاً