الاحوال المدنية تتسلم حافلتي جـــت لاصدار البطاقة الذكية

jettahwal-2

عروبة الإخباري – تسلمت دائرة الأحوال المدنية و الجوازات امس محطتان متنقلتان لإصدار البطاقة الذكيه من شركة النقليات السياحية الاردنية (جت).

مدير عام دائرة الأحوال المدنيه والجوازات فواز الشهوان بين ان تلك المحطتان ستصل الى المناطق النائيه والتجمعات السكانية البعيدة عن مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومناطق عديدة فيها كثافة سكانية سيتم الإعلان عنها لاحقا. مشيرا إلى احتماليه استخدام إحدى المحطتان لتجديد جوازات السفر في مطار الملكة علياء الدولي بعد توفر الإمكانيات الفنية والتقنية اللازمة في حاله تعثر افتتاح مكتب للجوازات في المطار.

واكد الشهوان أن إطلاق المحطتان لإصدار البطاقة الذكية جاءت ضمن جهود الدائرة المستمرة في التخفيف عن المواطنين والوصول اليهم ضمن مناطق سكنهم.

وبين الشهوان انه سيتم تجهيز تلك المحطتان بالاجهزه الفنيه والإدارية اللازمة لإصدار البطاقة الذكيه.

وعبر عن شكره للشركة الاردنيه للنقليات السياحية (جت) لتجهيزها حافلتين لإصدار البطاقة الذكيه ، مشيرا الى اهميه تسخير التكنولوجيا لخدمة المواطني.وبحسبه فان تلك المحطات المتنقلة ستسهم في التوسع بإصدار البطاقة الذكيه للمواطنين، مبينا ان الدائره تسعى جاهده لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في مجال إصدار البطاقة الذكية.

من جهته أكد مدير عام شركة جت مالك حداد أن هذه الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص هي تفعيلاً وتجسيداً للأوراق النقاشية والتي طرحها صاحب الجلالة الملك المعظم .

وأضاف حداد أن الهدف من التعاون ما بين شركة جت ودائرة الأحوال المدنية والجوازات ان يكون انموذجاً يحتذى لباقي الشركات والبنوك والمؤسسات المعنية لتفعيل هذه التشاركية الحقيقي

jettahwal-26

jettahwal-29

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً