“بيبسي الأردن” الراعي الفضي لـ “سامسونج ماراثون عمّان الدولي” لعام 2017

pipcek52

عروبة الإخباري – للعام السادس على التوالي، تواصل شركة “بيبسي الأردن”، رعايتها الفضية لـ “سامسونج ماراثون عمّان الدولي” لعام 2017، بما يؤكد على جهودها المستمرة لدعم الشباب والرياضة في المملكة. وانطلق الماراثون في العاصمة عمّان يوم الجمعة الموافق 13 تشرين الأول الجاري بمشاركة عدد كبير من المتسابقين من مختلف الأعمار والفئات، وتضمّن سباق 42 كم، وسباق نصف الماراثون 21 كم، والسباق الممتع 10 كم، بالإضافة إلى السباق الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة والتحديات الحركية والبصرية. وإلى جانب ذلك، اشتمل الماراثون على السباق الخاص بالأطفال الذي انطلق قبل الحدث الرئيسي بأسبوع واحد، وذلك يوم الجمعة 6 تشرين الأول 2017.
وجاءت رعاية شركة “بيبسي الأردن” لهذا الحدث، الذي يُعقد للعام التاسع على التوالي، بصفتها مزوّد المياه الرسمي والحصري لفعاليات الماراثون، من خلال توفير مياه الشرب النقية “أكوافينا” للمشاركين في السباق، وذلك بموجب الاتفاقية التي وقّعها نضال حمام، المدير العام للشركة مع لينا الكرد، مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan” في شباط الماضي.
وبهذه المناسبة، قال نضال حمام: “تترجم مواصلة رعايتنا لهذا الحدث الكبير رؤية شركة “بيبسي الأردن” الداعمة لأسلوب الحياة الصحي عبر تشجيع أفراد المجتمع المحلي من مختلف الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، وتنشئة جيل من العدّائين المحترفين، وهي الرؤية ذاتها التي تشاركنا بها الجمعية الأردنية للماراثونات. وإلى جانب ذلك، فإن هذه الرعاية تؤكد على جهودنا الرامية إلى دعم الشباب والرياضة في الأردن، وتبني البرامج والنشاطات الرياضية التي تحمل بين طياتها أهدافاً خيرية وإنسانية”.

شاهد أيضاً

البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير

عروبة الإخباري – أعلنت شركة البوتاس العربية عن تحقيقها أرباحا صافية بقيمة (52) مليون دينار …

اترك تعليقاً