“شركة أدوية الحكمة” تحتفي بـ “اليوم العالمي للقلب”

عروبة الإخباري –  مواصلةً التزامها الراسخ تجاه صحة موظفيها والمجتمع بشكل عام، احتفلت “شركة أدوية الحكمة” التابعة لمجموعة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، بـ “اليوم العالمي للقلب”، والذي يعدّ حملة عالمية للاتحاد العالمي للقلب تهدف إلى زيادة الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية، من خلال إقامة فعالية خاصة في موقع الشركة بمنطقة البيادر.
وكجزء من فعاليات الحدث، قدمت “شركة أدوية الحكمة” عرضاً شاملاً حول أسلوب الحياة الصحي، بدأ بحديث توعوي من قبل أحد المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية، تلاه تعقيبات من قبل طبيبي القلب البارزين الدكتور إياس الموسى والدكتور أيمن حمودة من المستشفى الاستشاري.
وعقب ذلك، ألقت نجوى حمد، أخصائية التغذية ذات الخبرة الواسعة، كلمة موجزة حول الأطعمة المثالية للحفاظ على صحة القلب. وبعدها، قدّم مدربون محترفون من النادي الصحي الشهير “Gold’s Gym” عرضاً للرياضة الصباحية اشتمل على التمارين الرياضية والنصائح الصحية. وإلى جانب ذلك، ضمّ الحدث أنشطة أخرى كتخصيص زاوية لقياس الوزن من “B-Healthy”، وتقديم سلطات وعبوات بروتين من “Eat SMART”، بالإضافة إلى حلويات صحية من “A Real Treat”.
وبهذه المناسبة، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “لا تزال أمراض القلب والأوعية الدموية السبب الرئيسي للوفاة والعجز في العالم في وقتنا الحاضر، حيث تعدّ مسؤولة عن أكثر من 17.5 مليون حالة وفاة كل عام. ويتمثل هدفنا في “شركة أدوية الحكمة” بزيادة الوعي حول القضايا الصحية الحرجة، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، لتحسين جودة حياة موظفينا لأنهم أغلى ما نملك”.

شاهد أيضاً

العراق يُكرّم الاعلامية رابعة الزيات

عروبة الإخباري – ليست وليدة الصدفة ولم يكن يوماً عن عبث تقدير إعلامية مرموقة رسمت …

اترك تعليقاً