أميرة جرادات : مبادرة نحو منظومة طبية أمنية تشمل كافة المستشفيات الحكومية

mbadra-mstshfa50

عروبة الإخباري – اطلقت جمعية بيارق الوطن للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية في مديريه شرطة عجلون ومفرزة الشرطة المجتمعية في مجلسي امن طارق وحطين في الزرقاء مبادره بعنوان نحو منظومة طبية امنية في مستشفى الايمان الحكومي بعجلون.
واشارت رئيسة الجمعية أميره جرادات الى ان المبادرة يندرج تحتها مبادرتين هما لا للاعتداء على الكوادر الطبية ونحو اداء طبي متميز ، حيث تعنى المبادرتان بكيفية تعامل مقدم الخدمة الطبية من كافة الكوادر مع متلقي الخدمة على اساس من الاحترام المتبادل بعيدا عن كافة اشكال التمييز. لافتة الى ان المبادرة التي تم إطلاقها مؤخرا برعاية من قائد إقليم الوسط العميد الدكتور فخري بني دومي ستشمل كافة المستشفيات الحكومية في المملكة والعمل على نشر مفهوم الشرطة المجتمعية.
واشتملت المبادره على لقاء مع مدير المستشفى الدكتور احمد الزغول والكادر الطبي والتمريضي حيث قدم الدكتور الزغول شرحا عن واقع الخدمات التي تقدم للمواطنين من خلال الاقسام والعيادات مبينا التحديات التي تواجه العمل في المستشفى.
واستعرض رئيس قسم الشرطة المجتمعية للنقيب خازر خشروم واجبات ومهام واهداف الشرطة المجتمعية ودورها في خدمة المجتمع من خلال بناء شراكات مع مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية.
وجالت رئيسة الجمعية يرافقها الدكتور الزغول وقسم الشرطة المجتمعية على اقسام المستشفى والتقوا بالكوادر الطبية وبالمواطنين والمراجعين قسمي الاطفال والجراحة نساء حيث تم تقديم الهدايا للاطفال وتوزيع نشرات وبوسترات تتضمن شرحا عن المبادرة بشقيها.
وشكرت جرادات وهي عضو مجلس الأمن المحلي لمركز امن حطين رئيس فرع العلاقات العامة والإعلام لشرطة محافظة عجلون / النقيب خازر خشروم و رئيس مفرزة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية لمركز امن حطين_الرصيفة/الملازم١عمران الخوالدة

mbadra-mstshfa52

mbadra-mstshfa53

mbadra-mstshfa54

mbadra-mstshfa56

mbadra-mstshfa59

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد العمال .. ناشطون يثمنون إنشاء ” أكاديمية أبناء المملكة “

عروبة الإخباري – بمناسبة الإحتفال بعيد العمال أكد عدد من النشطاء الشباب على أهمية دور …

اترك تعليقاً