الأميرة ريم علي ترعى الحفل الموسيقي” نحب الأردن ” بالزرقاء

moseq-kore-0

عروبة الإخباري – نظمت الأكاديمية الأمريكية الأردنية بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء مساء أمس على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بالزرقاء شارك فيه خريجون من معهد جوليارد وبيبودي وكلية ايستمان للموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية .

وحضر الحفل الذي رعته سمو الأميرة ريم علي مندوب محافظ الزرقاء متصرف لواء الهاشمية مالك كريشان ومدير الثقافة الدكتور منصور الزيود ورئيس هيئة المديرين في الأكاديمية نبيل الفار وجمع من أهالي الزرقاء .

وقال الدكتور الزيود إن الموسيقى لغة الشعوب وتعزز المحبة والسلام ، حيث أن الحفل الموسيقي اليوم يقدم أنموذجا للمحبة والاخاء.

من جهته قال نبيل الفار إن الأكاديمية قدمت “بيانو” هدية للمركز الثقافي مشيرا إلى رؤية مدارس الأكاديمية بالزرقاء التي بدأت ب 60 طالبا ، والآن يدرس فيها 500 طالب .

وقدمت خلال الحفل الذي قادته عازفة آلة الكمان جوي كيم مقطوعات موسيقية عالمية للفنان شوبان ومقطوعات موسيقية للفنانة فيروز، كما شارك في أداء المقطوعات الموسيقية الفنانة هانا شو على آلة البيانو، والفنانة جيا كيم على آلة التشيلو، والفنانة ريشيل شوي على آلة الفلوت .

وفي ختام الحفل ، سلم نبيل الفار درعا تكريميا لسمو الأميرة ريم علي ، فيما تسلم بدوره درعا تكريميا من مدير مديرية ثقافة الزرقاء الدكتور الزيود.

moseq-kore-2

شاهد أيضاً

”السرب” حكاية ثأر وطن* عبير العربي

عروبة الإخباري – كنت حريصة على مشاهدة فيلم “السرب” والذي يعد لون من أعمال الأفلام …

اترك تعليقاً