موجوروزا: لقب سينسيناتي يعني لي الكثير

morojrz65

عروبة الإخباري – أقرت الإسبانية جاربينيي موجوروزا، التي توجت بلقب بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، بعد اكتساح الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين دون رد 6-1 و6-0، بأن الانتصار جاء ليتوج أسبوعا رائعا.

وقالت موجورزا، التي أجهزت على منافستها الرومانية في أقل من ساعة، وارتقت للمركز الثالث في التصنيف، في تصريحات عقب المواجهة “لا يمكن أن أحظى بنهاية أفضل من تلك التي حدثت اليوم، لقد قدمت مستوى رائعا طيلة هذا الأسبوع، تحسنت تدريجيا واستطعت حصد لقب يعني الكثير بالنسبة لي”.

وباتت اللاعبة الشابة (23 عاما) الإسبانية الأولى التي تحقق بطولة سينسيناتي، وهو اللقب الثاني لها هذا العام بعد بطولة ويمبلدون.

كما أكدت موجوروزا أن الفوز بلقب ويمبلدون منحها ثقة أكبر في نفسها، بالإضافة إلى بطولة اليوم التي تضعها ضمن المرشحات للفوز بأمريكا المفتوحة.

وخلال مشوارها في البطولة استطاعت اللاعبة الإسبانية، من أصول فنزويلية، أن تتخطى العديد من العقبات مثل الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا والتشيكية كارولينا بليسكوفا وأخيرا هاليب.

وقالت في هذا الصدد “لقد كانت انتصارات هامة جدا وتعني الكثير حول مدى نضوجي وكيفية مواجهة منافسين من العيار الثقيل”.

على جانب آخر، أقرت الرومانية سيمونا هاليب، التي فشلت بخسارة لقب اليوم، في الارتقاء لصدارة التصنيف، إنها لم تكن في أحسن مستوياتها ولم يكن يومها.

وأوضحت “بالطبع لم أقدم أفضل مستوياتي، ولكن موجوروزا كانت أفضل بكثير وأهنئها على الانتصار الذي حققته”.

وأضافت “أعتقد أنني قدمت بطولة جيدة بغض النظر عن هزيمة اليوم، وهذا شيء إيجابي بالنسبة لي فيما يتعلق بالمستقبل”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم بمراجعة قانونية لاقتراح فلسطيني بإيقاف إسرائيل

عروبة الإخباري – أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الجمعة، بإجراء تقييم قانوني عاجل لاقتراح …

اترك تعليقاً