في الرصيفة .. المرشح الفائز إيده على قلبه

rsefa44

عروبة الإخباري-  بعد يومين من إعلان النتائج النهائية لانتخابات المجاﻟﺲ اﻟﺒﻠﺪﻳﺔ والمحلية وﻣﺠﺎﻟﺲ المحاﻓﻈات على موقع الهيئة المستقلة للانتخاب .. وبعد أن فُتحت المقرات لاستقبال المهنئين، أحدثت الهيئة المستقلة للانتخاب مفاجأة للناخبين والمؤازرين بحيث أعلنت عبر موقعها الرسمي عن تغيير في نتائج أعضاء المجالس البلدية والمحلية لمنطقة العامرية في الرصيفة .

فقد أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن نجاح المرشح محمد مصطفى القواسمي بدل المرشح محمد النويري التي أعلنت النتائج النهائية عن فوزه .مما احدث لمؤازري النويري سخط وغضب على النتيجة والاعلان المفاجئ.

ولكن الهيئة المستقلة وفي نهاية اليوم الذي تلاه مساء أمس الخميس أعلنت وعبر موقعها الرسمي عن نجاح المرشح يوسف الجوابرة بدل المرشح الناجح حديثا محمد القواسمي ..

وهنا استهجنت مشاركات عبر صفحات التواصل الاجتماعي فعل الهيئة وزادت الشكوك ، منها ما أشار إلى أخطاء مؤثرة في الفرز ومنها ما أشار إلى تدخل نائب إثناء ضجة الاستهجانات مما حول مؤشر البوصلة إلى مرشح ثالث، علما بأن الفروق بين عدد أصوات المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ قليل. 

كما وجهت فعاليات ناشطة رسائل إلى رئيس الهيئة المستقلة تطالب بإعادة فرز أصوات منطقة العامرية وبحضور  مندوبي ومرشحي المنطقة لاعادة ثقة الناخب بشفافية الهيئة المستقلة للانتخابات ولتجنب إحداث فتنة بين المرشحين ومؤازريهم .وليعيش الناجح فرحة نجاحه بدل ان يضع يده على قلبه خوفا من ان تقلب نتيجته.

شاهد أيضاً

المستشفى الميداني الأردني غزة /78 تعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي

أجرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /78 السبت، عملية جراحية لتثبيت كسر مفتوح في أسفل …

اترك تعليقاً