مكتبة فيلادلفيا تشارك في المؤتمر الدولي الثالث للنشر الإلكتروني

un-f55w

عروبة الإخباري – شاركت دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا فعاليات المؤتمر الدولي الثالث في النشر الإلكتروني لمكتبة الجامعة الأردنية بعنوان ” نحو مكتبات حديثة ” الجودة والاعتمادية ” . وقد مثلها في هذا المؤتمر كل من : بلال المومني رئيس قسم الخدمات الفنية والآنسة مجدولين الناصر رئيسة قسم قواعد البيانات والدوريات والسيدة سناء السيد رئيسة قسمي التزويد والفهرسة والتصنيف .
وتم خلال المؤتمر تقديم عرض حولتجربة مكتبة جامعة فيلادلفيا في تطبيق معايير الاعتماد والجودة . قدمته كل من الآنسة مجدولين الناصر والسيدة سناء السيد ، وأبرزت ورقة العمل المقدمة نبذة عن نشأة وتطور المكتبة ومصادر المعلومات وتطويرها والخطة الاستراتيجية للمكتبة ومصادر المعلومات والخطة التشغيلية المنبثقة، والتعليم الذاتي وآلية التحسين نحو تقييم إدارة المخاطر .
كما أشارت الورقة إلى تعليمات المكتبة ومصادر المعلومات ومقارنتها مع تعليمات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ، وعرض لإجراءات وتوثيق آليات العمل والنماذج المستخدمة لكل قسم ووظيفته وأيضاً عرضاً عن الاجراءات والخطوات التي اتخذتها المكتبة ومصادر المعلومات بهدف تحقيق معايير الجودة .

شاهد أيضاً

(روابط + تفاصيل) منح دراسية للطلبة الأردنيين مقدمة من أذربيجان

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإثنبن، عن توفر منح دراسية كاملة …

اترك تعليقاً