الفيصلي أمام نصر حسين داي في بطولة الاندية العربية

fesly-2017-6

عروبة الإخباري – يسعى الفيصلي الأردني، إلى الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى لبطولة الأندية العربية، عندما يخوض غداً الثلاثاء ثاني مواجهاته أمام نصر حسين داي الجزائري.

ويتصدر نصر حسين داي الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الفيصلي، وذلك بعد فوزه في المباراة الأولى على الوحدة الإماراتي 2-0.

وطوى الفيصلي، صفحة فوزه التاريخي على الأهلي بهدف نظيف، وبدأ في اليوم التالي التفكير في مواجهة نصر داي الجزائري، حيث لم يكتب للفريقين أن تواجها معاً قبل ذلك.

وقام المدير الفني للفيصلي نيبوشا، بمراجعة شريط مباراة نصر داي والوحدة الإماراتي، والوقوف على مصادر قوة وضعف الخصم، بحثاً عن تسجيل فوز جديد يمنح فريقه فرصة الانفراد بالصدارة وتعزيز حظوظه بالتأهل.

وتعتبر مواجهة الغد أصعب للفريقين من سابقاتها، على اعتبار أن الأوراق باتت مكشوفة، وكل منهما يسعى لمباغتة الآخر عبر أسلوب وطريقة لعب مختلفة نسبياً، عما ظهرا عليه في افتتاح مشوارهما بالبطولة.

ويتوقع أن يدفع الفيصلي بتشكيلة تضم معتز ياسين في حراسة المرمى، على أن يتولى ابراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وعدي زهران وابراهيم دلدوم مهمة بناء سواتر دفاعية متينة يصعب اختراقها.

وتناط مهمة البناء الهجومي لبهاء عبد الرحمن والسنغالي دومنيك وخليل بني عطية، فيما سيلعب البولندي لوكاس ويوسف الرواشدة على أطراف الملعب لتمويل المهاجم الليبي أكرم الزوي بالكرات النموذجية.

في المقابل، فإن فريق نصر حسين داي منتشي بفوز مهم على الوحدة الإماراتي وسيلعب بتحفظ نسبي، مع العمل على خلق المساحات في خط المقدمة في حالة الهجوم، بحثاً عن تهديد مرمى معتز ياسين.

ويبرز من صفوف نصر حسين داي، أحمد القاسمي، وعدادي توفيق، ومحمد سيف، فيما سيغيب عن الفريق حسين العرفي لنيله البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الوحدة.

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند الى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه

عروبة الإخباري – بلغ بوروسيا دورتموند الألماني المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم …

اترك تعليقاً