افتتاح مكتب خاص للنواب في مديرية شرطة اربد

irbd-mwab5

عروبة الإخباري – افتتح النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية امس بحضور محافظ اربد رضوان العتوم وقائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة ونواب محافظة اربد مكتب استقبال النواب الذي خصصته مديرية شرطة اربد لنواب المحافظة.
واكد عطية اهمية التعاون بين الاجهزة الامنية والنواب في حل المشاكل والقضايا التي تخدم الوطن والمواطن على حد سواء، ويكون لها مردود ايجابي على منظومة الامن الوطني الشامل باعتبار الجميع شركاء في المسؤولية الوطنية والمجتمعية.
وعبر عن تقدير واعتزاز مجلس النواب والمواطن بجهاز الامن العام وقدراته، مؤكدا ان الاهم يبقى دائما انتاج خيوط شراكة ايجابية وفعالة بين النواب والقيادات الامنية.
وقال العميد المعايطة ان افتتاح هذا المكتب الخاص بالنواب يأتي في اطار تفهم قيادات الامن العام لطبيعة عمل النواب وتعميق الشراكة بين الطرفين وتقليص زمن الاستجابة للهموم والقضايا التي يحملها النواب على عاتقهم تجاه افراد المجتمع.
واكد ان النواب هم حراس الوطن بطبيعة عملهم وعلاقاتهم بافراد المجتمع كما هم رجال الامن العام الساهرون على امن الوطن والمواطن، مشيرا الى فلسفة جهاز الامن العام في تعزيز المشاركة المجتمعية والتي يأتي افتتاح هذا المكتب في صميمها.
واشار مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات الى اهتمام مديرية الامن العام بتعميق مفاهيم المشاركة المجتمعية واعتبار المواطن شريكا لرجل الامن في تحقيق المنظومة الامنية الشاملة، معبرا عن تقدير المديرية لجهود نواب المحافظة في التعاطي مع الاحداث والقضايا التي مرت بها مناطق في المحافظة وكان لهم دور كبير ومؤثر في حلها.-

شاهد أيضاً

فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

عروبة الإخباري – أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين لمراقبة انتخابات …

اترك تعليقاً