طقس بارد نسبي وتوقعات بهطول أمطار في وسط وشمال المملكة

عروبة الإخباري – قال موقع طقس العرب “يكون الطقس بارداً نسبياً ومُشمسا غالبا مع ساعات صباح اليوم، وخلال ساعات الظهيرة والعصر، تتكاثر السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، ليُصبح غائما”.
ولفت الموقع الى انه من المتوقع هطول الأمطار عصراً ومساءً، في الشمال والوسط، وقد تكون غزيرة في بعض المناطق، وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السُرعة، تنشط خلال ساعات الظهيرة والعصر، وتكون مُثيرة للغُبار في المناطق الجنوبية والشرقية.
وحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية جنوباً وشرقاً بسبب الغبار خلال ساعات العصر والمساء.
في خليج العقبة، قال الموقع إن الرياح تكون شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، فيما درجة حرارة سطح مياه البحر: 20 مئوية.
ليلا، يكون الطقس بارداً، بين غائم جزئي إلى غائم، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل زخات أحياناً في أجزاء من الشمال والوسط والجبال الجنوبية وبعض المناطق الشرقية، فيما تكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.
ويتوقع “طقس العرب” بأن يبقى الطقس بارداً إلى بارد نسبي في أغلب المناطق نهار غد، وغائماً جُزئياً إلى غائم بسُحُب منخفضة، وتكون الظروف مُهيأة لهطل زخات في بعض المناطق الشمالية والوُسطى، فيما تكون الرياح غربية معتدلة السُرعة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج خفيف، بينما تصل درجة حرارة سطح مياه البحر الى 20 مئوية.

شاهد أيضاً

العيسوي: الأردن لن يقبل تحت بأي تسوية للقضية الفلسطينية على حساب مصالحه الوطنية

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، وفدا شبابيا من مبادرة “النشامى” …

اترك تعليقاً