تحت الهواء 25/2/2017

– عبَّر أسامة قاسم، مدرب منشية بني حسن، عن غضبه الشديد، من مستوى التحكيم، خلال مباراة الفريق أمام الفيصلي، مساء الجمعة، وانتهت بفوز الأخير (2-0).وقال قاسم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب المباراة: “يبدو أن هناك خطوطًا حمراء ممنوع على الأندية الأردنية تجاوزها”. وأضاف: “نيال من نام مظلوم، ولا نام ظالم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. والحمد لله رب العالمين”.

– أصدر النائب صداح الحباشنة بياناً،عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، طالب فيه بحل مجلس النواب وإسقاط الحكومة
– أكدت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية أوقفت شخصا يمارس مهنة الطب داخل مركز رياضي في جبل النصر شرقي العاصمة عمان، بدون وجود ترخيص رسمي لذلك.

– أكدت جلالة الملكة في تغريدة على حسابها تويتر أن يوم أمس وصلت (إدراك) منصة التعليم الالكتروني لمليون مسجّل ومتعلم، وكتبت جلالتها (اليوم وصلت ادراك لمليون مسجل ومتعلم، مبروك ويعطيكم العافية).

– يسبق عقد اجتماعات القمة العربية أربعة اجتماعات تحضيرية أولها لكبار مسؤولي المجلس الاقتصادي والاجتماعي، وثانيها لمندوبي وكبار مسؤولي مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، وثالثها للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري وآخرها الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية العرب.

– تحت رعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تنظم عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم جمعية القدس الخيرية مؤتمر «تحدي الارهاب والتطرف بفكر الشباب» وذلك في فندق لاند مارك.

– تشهد كل من تخصصات علوم الطب والتمريض والصيدلة وإعداد المعلمين أقل معدلات بطالة بين المواطنات الأردنيات.

– يغادر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات صباح غد الاحد إلى السودان للتباحث مع الجانب السوداني حول دراسة إمكانية استثمار الأرض المقدمة من الحكومة السودانية لنظيرتها الأردنية ومدى جدواها الاقتصادية، وذلك بحضور القطاع الخاص الأردني المرافق للوزير.

– تم انتخاب الدكتور زهير ابو فارس عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رئيسا للمكتب التنفيذي الأول «للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية» وذلك خلال اجتماع الجمعية العامة الثاني للمنظمة الذي عقد مطلع شباط الجاري.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً