الفيصلي يتجاوز المنشية ويشارك الجزيرة الصدارة وسحاب يكرم الصريح

عروبة لإخباري – قفز فريق النادي الفيصلي يوم أمس، إلى صدارة الترتيب العام لدوري المناصير لكرة القدم للمحترفين، بعد أن حقق فوزا مستحقا على فريق المنشية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر.
فريق الفيصلي رفع رصيده إلى 29 نقطة متساويا مع الجزيرة التي يتقدم عليه بفارق الأهداف، في حين تراجع المنشية للمركز الرابع برصيد 26 نقطة.
مجريات اللقاء شهدت ندية وإثارة خلال مجريات الشوطين قبل أن يخرج الفيصلي بفوز ثمين، بعد أن سجل هدفين في الشوط الثاني الأول بإمضاء مدافع المنشية أحمد ياسر بالخطأ في مرماه د51 والثاني بضربة جزاء للمحترف لوكاس د59.
وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، عزز سحاب من رصيده النقطي بعد أن حقق فوزا مستحقا على ضيفه الصريح بهدفين دون مقابل، سجلهما في الشوط الثاني عبر إبراهيم جوابرة د66 وأحمد أبو جادو د84، ليرفع سحاب رصيده إلى 12 نقطة بالمركز التاسع بينما بقي رصيد الصريح 10 نقاط بالمركز العاشر.
اليوم تقام مباراتان في ختام الأسبوع، حيث يلتقي الجزيرة المتصدر برصيد 29 نقطة مع مطارده الوحدات برصيد 28 نقطة عند الساعة 5.30 مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يشهد ستاد الأمير فيصل في الكرك عند الساعة الثالثة عصرا لقاء يجمع ذات راس برصيد 7 نقاط مع ضيفه الأهلي برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً

“اشربوا الماء”.. رونالدو يغضب شركة كوكاكولا

عروبة الإخباري – أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الكثير من الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: