افتتاح فرع للشركة المتخصصة للتأجير التمويلي في العقبة

shraeda11tajeer6

عروبة الإخباري – افتتح الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي اليوم فرعا جديدا في منطقة العقبة برعاية رئيس مجلس المفوضين لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.

وحضر افتتاح الفرع رئيس مجلس ادارة الشركة ايهاب السعدي ومديره العام أمجد السائح ومحافظ العقبة حاتم المحاميد وعدد من الفعاليات الرسمية والاقتصادية والتجارية في منطقة العقبة والادارة الاقليمية لبنك الاسكان ومسؤولي الشركة المتخصصة.

ويأتي افتتاح فرع العقبة، حسب بيان أصدرته الشركة اليوم الأحد، ضمن خطة الشركة لتوسيع قاعدة عملياتها لخدمة مختلف القطاعات الاقتصادية في منطقة العقبة اضافة إلى وجودها في عمان واربد.

وعرض السائح لتطور نشاط التأجير التمويلي في الأردن، والذي أصبح أحد البدائل التمويلية الرئيسية المتاحة في السوق، مبينا مزايا التأجير التمويلي لمختلف الأنشطة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي تشهد نموا مضطردا في المجالات كافة، وكيفية تمويل المشاريع الحالية والمستقبلية في احتياجاتها من الأصول المختلفة بأسلوب التأجير التمويلي.

ومن المزايا التي عرضها السائح الاعتماد على الأصل المؤجر كضمانة رئيسية وبنسبة تمويل تصل إلى 100 بالمئة ومرونة في السداد وفي هيكلية التمويل بالاضافة لوجود عقود تتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأشار السائح إلى القطاعات المستفيدة من التأجير التمويلي إضافة إلى الأفراد بحيث تشمل شركات الإسكان والتطوير العقاري والنقل والصناعة والمقاولات والسياحة والتعليم والاتصالات والقطاع الطبي، لافتا إلى أن أهداف الشركة تتمثل باستكمال رسالة بنك الاسكان في تقديم خدمات مصرفية و تمويلية متكاملة لدعم الأنشطة الاقتصادية المختلفة وتشجيع عمليات التوسع و التحديث.

يذكر أن الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي شركة مساهمة خاصة تأسست في عام 2005 برأسمال 30 مليون دينار مدفوع بالكامل من قبل بنك الاسكان، وتقدم مجموعة متكاملة من خدمات التأجير التمويلي لمختلف القطاعات الاقتصادية لتتوافق مع احتياجات المستثمر ونشاطاته.

شاهد أيضاً

الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية ينتخب طارق دروزة رئيساً

عروبة الإخباري – انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني لمنتجي الأدوية هيئة إدارية جديدة للاتحاد بالإجماع …

اترك تعليقاً